محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية تمهيدًا لافتتاحه
2022-09-01 11:19:20
تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط بتكلفة إجمالية تعدت 12 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية 1500 طائر / الساعة للوقوف على الأعمال النهائية لتلافي الملاحظات بالمجزر تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.
واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح من مسئولي الإنتاج الحربي لمراحل التنفيذ وأقسام المجزر ومراحل عمل المجزر، التي تبدأ بالتعليق، ثم الذبح ونزع الأحشاء وغسيل الدجاج والتعبئة والتجميد.
كما استمع لشرح لأعمال تلافي الملاحظات التي تجرى به تمهيدًا لعمل التجارب الأولية، وافتتاحه رسميًا خلال الأسابيع القادمة وفقًا لأحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للمجازر.
الموضوعات المشابهه
«الزراعة»: إجراءات لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
"التربية الآمنة للدواجن " فى حلقة نقاشية
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 150 ألف
اسعار الدواجن مستقرة اليوم الإثنين.. والكيلو بـ38
الرئيس السيسى يفتتح اليوم أكبر مزرعة سمكية
وزارة الزراعة: علاج 2900 رأس ماشية مجانا
محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم"
الزراعة تكلف 28 مديرية بيطرية بالمرور اليومى
أضحية العيد من أغنام البرقى: لحم صافي
الطاقة وصناعة الدواجن
وزير الزراعة: 40% من الأراضى الزراعية عالميا
الزراعة: استلام مصانع الأعلاف للذرة الصفراء تفعيلا





تعليقات
اضف تعليق