محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية تمهيدًا لافتتاحه
2022-09-01 11:19:20
تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط بتكلفة إجمالية تعدت 12 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية 1500 طائر / الساعة للوقوف على الأعمال النهائية لتلافي الملاحظات بالمجزر تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.
واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح من مسئولي الإنتاج الحربي لمراحل التنفيذ وأقسام المجزر ومراحل عمل المجزر، التي تبدأ بالتعليق، ثم الذبح ونزع الأحشاء وغسيل الدجاج والتعبئة والتجميد.
كما استمع لشرح لأعمال تلافي الملاحظات التي تجرى به تمهيدًا لعمل التجارب الأولية، وافتتاحه رسميًا خلال الأسابيع القادمة وفقًا لأحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للمجازر.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة" تستعد لموسم الجراد بالمناطق الحدودية.. الاستعانة
خبرة 40 عاما في استيراد خامات الأعلاف
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس
نشر ثقافة التأمين على المربين واستكمال الملفات
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى
بتمويل 57 مليون جنيه.. وزير الزراعة يعتمد
اتحاد منتجي الدواجن: نواجه مشكلة عدم توافر
استقرار اسعار الفرخ اليوم في بورصة الدواجن
مدى تأثير أمراض الدواجن على الإنتاج ومخاطرها
الخدمات البيطرية: حملات يومية بمنافذ بيع اللحوم
وصول 997 رأسا من العجول الحية السودانية
شراكة جديدة بين شركة ايجافيت وشركة چيفو





تعليقات
اضف تعليق