ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ 20 محافظة خلال أسبوع
2019-08-29 11:17:38
تلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأربعاء، تقريراً من الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى خلال أسبوع، بلغ حوالى 9 طن و627 كجم فى 20 محافظة.
وقال الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الكميات المضبوطة تتمثل فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، موضحا أن بعض المضبوطات بعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، قنا، البحر الأحمر، الوادى الجديد، بورسعيد ".
وأضاف رئيس الخدمات البيطرية، أن إدارة التفتيش بالهيئة، قامت بتحرير 62 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
الموضوعات المشابهه
«دواجن الجيزة»: اختيار سلالة غير جيدة وغياب
القواعد الأساسية لتغذية النعام... بقم ا.د/ علاء
في اقوى نقد لتجار الخامات: الأستاذ
الدكتور محمد الشحات مدير عام الهيئة العامة
إدارة التميز المؤسسي للشركات (2) النمــوذج الأوروبـي
الزراعة تؤكد استمرار تقديم الخدمات للمواطنين وتطالب
شعبة الدواجن: نستطيع سد الفجوة والتصدير في
اول قطيع للأمهات المستوردة يتم تربيته في
"الزراعة": مصر تنتج مليار و300 مليون دجاجة..
أسعار الدواجن فى مصر اليوم الخميس 38
الزراعة: شحنة الدواجن المستوردة لتصنيعها وإعادة تصديرها
الشتاء قادم !





تعليقات
اضف تعليق