ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ 20 محافظة خلال أسبوع
2019-08-29 11:17:38
تلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأربعاء، تقريراً من الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى خلال أسبوع، بلغ حوالى 9 طن و627 كجم فى 20 محافظة.
وقال الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الكميات المضبوطة تتمثل فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، موضحا أن بعض المضبوطات بعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، قنا، البحر الأحمر، الوادى الجديد، بورسعيد ".
وأضاف رئيس الخدمات البيطرية، أن إدارة التفتيش بالهيئة، قامت بتحرير 62 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
الموضوعات المشابهه
مجلس أمناء محطة الزهراء للخيول العربية يبحث
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف
«الزراعة»: 10% عجز الإنتاج الداجني.. ونسعى للاكتفاء
التلقيح الصناعى بمزارع امات اللاحم ودور الشركة
توقعات بارتفاع أسعار اللحوم خلال أيام
طبيبة بيطرية تحذر: نترات الصوديوم فى اللحوم
الدجاجة أم البيضة مناقشة علمية
تقليل تكلفة الصويا في العلف
وزير الزراعة يلتقى رئيس هيئة سلامة الغذاء
الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة
الغش فى الأدوية البيطرية يلحقق ضررا بالغا
أمن كفر الشيخ يضبط لحوما مذبوحة خارج





تعليقات
اضف تعليق