لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات 3 مرات؟
2020-01-14 13:44:14
كتب: مصطفى فرحات
قال محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن إنتاج اللقاحات البيطرية شق من الإنتاج الحيواني. وأضاف القرش في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن وزير الزراعة زار معهد الأمصال واللقاحات البيطرية، وهناك كم كبير من التطور.
وتابع محمد القرش:" نحتاج إلى الوصول للطاقة القصوى من الإنتاج كي يكون الإنتاج متوافقا مع حجم الاستهلاك والتركيز على الجودة وضمانها والتركيز على البحث العلمي".
وأكمل القرش:" نعمل على إنشاء معامل جديدة وتوفير خلايا تنتج اللقاحات البيطرية، وهناك خطط طموحة لتطوير هذا القطاع ومن المتوقع أن يتضاعف الإنتاج 3 مرات من إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات الدواجن مع بداية العام المقبل".
الموضوعات المشابهه
الغرفة التجارية بالجيزة تبحث تفعيل قانون حظر
وزير سوداني:اتفاق لتصدير 800 ألف رأس أبقار
الزراعة تطلق 6 قوافل بيطرية لفحص وعلاج
تعرف على حصاد مركزى البحوث الزراعية والصحراء
ضبط 538 طن أغذية غير صالحة بمصنع
الزراعة البولندية تكتشف سلالة من كورونا فى
"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة
الزراعة تفتش على 275 مركز بيع وتداول
"بيطري كفر الشيخ" :تحصين 64 الف طائر
"الزراعة الأمريكية" تتوقع وصول الإنتاج العالمي للدواجن
وزير الزراعة يشيد بإنتاج مصنعين للأعلاف وتعبئة
"الغرفة التجارية": ارتفاع في أسعار البيض والدواجن





تعليقات
اضف تعليق