لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات 3 مرات؟
2020-01-14 13:44:14
كتب: مصطفى فرحات
قال محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن إنتاج اللقاحات البيطرية شق من الإنتاج الحيواني. وأضاف القرش في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن وزير الزراعة زار معهد الأمصال واللقاحات البيطرية، وهناك كم كبير من التطور.
وتابع محمد القرش:" نحتاج إلى الوصول للطاقة القصوى من الإنتاج كي يكون الإنتاج متوافقا مع حجم الاستهلاك والتركيز على الجودة وضمانها والتركيز على البحث العلمي".
وأكمل القرش:" نعمل على إنشاء معامل جديدة وتوفير خلايا تنتج اللقاحات البيطرية، وهناك خطط طموحة لتطوير هذا القطاع ومن المتوقع أن يتضاعف الإنتاج 3 مرات من إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات الدواجن مع بداية العام المقبل".
الموضوعات المشابهه
«لبن العصفور» حقيقة أم خيال؟!
التهاب السرة في الكتاكيت
الطاقة وصناعة الدواجن
افتتاح فعاليات منتدى دلتا فيت لتبادل الخبرات
جامعة أسيوط تشهد فعاليات الافتتاح الرسمي لنموذج
وزير الزراعة: تحصين 5.9 مليون رأس ماشية
نائب وزير الزراعة: صرف 343 مليون جنيه
مرض الليوكوزيس Lymphoid Leukosis
مشاركة معمل الرقابة على المستحضرات البيطرية في
ارتفاع أسعار بعض أنواع الأسماك.. البلطي 23
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف





تعليقات
اضف تعليق