بيطرى الغربية: تحصين 233 ألف رأس ماشية من مرض الحمى القلاعية
2017-12-19 10:54:08
قال الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية إنه تم تحصين 233 ألفا و235 رأس ماشية بمدن ومراكز المحافظة ضمن الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشى من الحمى القلاعية، وحمى الوادى المتصدع.
وأضاف "أنور" أنه تم تحصين هذه الحيوانات منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم الاثنين من إجمالى 273 ألف رأس ماشية بالمحافظة، لافتا أن الحملة مستمرة حتى يوم 20 ديسمبر الجارى.
وأضاف أن هناك لجان تحصين ثابتة ومتحركة فى كل قرية ويتم استخدام إبرة واحدة لتحصين الحيوان، ولا يتم استخدامها أكثر من مرة فى التحصين، مضيفا أنه الحملة تهدف لتصحين الـ250ألف حيوان لتصبح النسبة 90%.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: رفع كفاءة 218 مركز تجميع ألبان..
كايرو ثرى أية تضخ 2 مليار جنية
مرض غامض ينتشر بسرعة بين الكلاب في
السودان يبحث تطوير الإنتاج الحيوانى مع شركات
الأرض ترحب بنفاياتها.. باحثة تبتكر آلة تحوّل
التموين: ضبطنا 4 أطنان «مفروم لحوم ودواجن»
وزير الزراعة: الإفراج عن 237 ألف طن
مخاوف "أنفلونزا الطيور" تسحب المواطن إلى المجمدة
محافظ قنا طرح لحوما برازيلية بسعر 34
"بيطري الوادي الجديد" تنظم 29 ندوة لمكافحة
سلسلة الأمراض التى تصيب الحيوان
رئيس تجارية الجيزة يلتقى بكبار مربى ومنتجى





تعليقات
اضف تعليق