كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور
2022-11-06 04:40:02
سجلت السلطات الكورية الجنوبية، امس السبت، إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور شديدة العدوى في مزرعة دواجن بمقاطعة جولا الشمالية التي تقع في جنوب غرب البلاد.
وذكرت حكومة المقاطعة - بحسب ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية في نسختها الإنجليزية - أن الحالة الأخيرة كانت من أحد مزارع المقاطعة التي تضم نحو 155 ألف دجاجة.
وأضافت أنه تم تطويق الموقع واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض المعدي، مشيرة إلى أن السلطات الصحية الكورية الجنوبية تخطط لإعدام ما يقرب من 115 ألف دجاجة في المزارع القريبة كجزء من الإجراءات الوقائية.
وأبلغت كوريا الجنوبية عن العديد من حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور منذ تأكيد الحالة الأولى منذ 6 أشهر جنوب شرق سول.
الموضوعات المشابهه
وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات
الزراعة تشن حملات تفتيشية على الأدوية البيطرية
الإقليمى للأغذية والأعلاف: فحص 424 شحنة إضافات
الزراعة: تدريب 14 طبيبا بيطريا على السونار
ضبط 6 محلات جزارة «مشهورة» تبيع لحوم
صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع
صادرات الحبوب والاعلاف الأوكرانية تتجاوز 6.4 مليون
تحصين 40 ألف رأس ماشية ضد مرض
الشتاء قادم !
مدير معهد الإنتاج الحيواني يزف أخباراً سارة
تبدأ خطة الإنذار المبكر لمواجهة أمراض الماشية
فى الوقت الذى تهتم فيه الدولة بالمشروعات





تعليقات
اضف تعليق