زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان
2024-11-02 15:49:44
اختتمت منطقة سوهاج الأزهرية، بقيادة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية، يوم الخميس، سلسلة الندوات التوعوية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية بسوهاج عن "فن التعامل مع اللحوم والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وطرق الوقاية منها"، بحضور الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير إدارة التعليم الإعدادي، والتي نظمتها المنطقة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بسوهاج.
وعقدت هذه الندوات التوعوية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة، بحضور العديد من العاملين بديوان المنطقة والطلاب، في معاهد المنطقة بمختلف المراحل التعليمية، وحاضر فيها أطباء الطب البيطري بسوهاج، بهدف إرشاد الطلاب والطالبات، وتوعيتهم بالأمراض التي يمكن أن تنتقل بين الإنسان والحيوان، فى إطار المباظرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان
الموضوعات المشابهه
"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 13-2-2018
أولى حملات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
كيف استعدت الزراعة لموسم التلقيح الصناعى للماشية..
"زراعة كفر الشيخ": إقامة مشروعات أبقار حلاب
الزراعة: تجديد الاعتماد الدولى لصحة الحيوان لفحص
بـ 490 ترخيصاً و209 تسجيلة أعلاف.. "الزراعة"
الافراج عن شحنات الذرة يساهم في خفض
تحصين 7277 رأس ماشية ضمن الحملة القومية
بيطرى بورسعيد: تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة
النائب أحمد عبد الواحد: يجب وقف استخدام





تعليقات
اضف تعليق