كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور
2022-11-06 04:40:02
سجلت السلطات الكورية الجنوبية، امس السبت، إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور شديدة العدوى في مزرعة دواجن بمقاطعة جولا الشمالية التي تقع في جنوب غرب البلاد.
وذكرت حكومة المقاطعة - بحسب ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية في نسختها الإنجليزية - أن الحالة الأخيرة كانت من أحد مزارع المقاطعة التي تضم نحو 155 ألف دجاجة.
وأضافت أنه تم تطويق الموقع واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض المعدي، مشيرة إلى أن السلطات الصحية الكورية الجنوبية تخطط لإعدام ما يقرب من 115 ألف دجاجة في المزارع القريبة كجزء من الإجراءات الوقائية.
وأبلغت كوريا الجنوبية عن العديد من حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور منذ تأكيد الحالة الأولى منذ 6 أشهر جنوب شرق سول.
الموضوعات المشابهه
انخفاض أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن
طرق تحصينات الدواجن وما يجب مراعاته
10 معلومات عن وحدة الغاز الحيوى بحديقة
لغز الدواجن قبل رمضان.. لماذا نستورد رغم
الدجاجة أم البيضة
كيفية التعامل مع صوص التسمين خلال التغييرات
شعبة الدواجن: استقرار الإنتاج فى المزارع والكيلو
زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة
القصير يؤكد توجيهات الرئيس السيسي بوضع إستراتيجية
الزراعة تضبط 21 طن لحوم ودواجن وأسماك
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 25-12-2017
الزراعة توافق على تمويل جديد لمشروع البتلو





تعليقات
اضف تعليق