كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور
2022-11-06 04:40:02
سجلت السلطات الكورية الجنوبية، امس السبت، إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور شديدة العدوى في مزرعة دواجن بمقاطعة جولا الشمالية التي تقع في جنوب غرب البلاد.
وذكرت حكومة المقاطعة - بحسب ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية في نسختها الإنجليزية - أن الحالة الأخيرة كانت من أحد مزارع المقاطعة التي تضم نحو 155 ألف دجاجة.
وأضافت أنه تم تطويق الموقع واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض المعدي، مشيرة إلى أن السلطات الصحية الكورية الجنوبية تخطط لإعدام ما يقرب من 115 ألف دجاجة في المزارع القريبة كجزء من الإجراءات الوقائية.
وأبلغت كوريا الجنوبية عن العديد من حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور منذ تأكيد الحالة الأولى منذ 6 أشهر جنوب شرق سول.
الموضوعات المشابهه
دكتور ثروت الزيني يعلق ساخرا على حل
ميناء دمياط يستقبل 2546 طن ذرة و
الزراعة × أسبوع.. وصول 3 زرافات لحديقة
خطاب مفتــــــــــــــــوح إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح
رئيس هيئة الثروة السمكية يفتتح موسم الصيد
تحصين 483 ألف رأس ماشية ضد
اسعار الدواجن اليوم الاربعاء 27-7-2016 لنهاية شهر
احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه
بيطري الدقهلية يوضح أسباب ظاهرة افتراس الدواجن
الزراعة تعلن عن إجراءات احترازية لمنع انتشار
أسعار الفراخ اليوم.. أسعار الدواجن الخميس 12
توزيع 935 طن يوريا بالمنوفية وإطلاق حملة





تعليقات
اضف تعليق