وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم
2024-11-20 10:30:48
قال الدكتور وليد ضياء، أستاذ الزراعة بجامعة القاهرة، إن مصر نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم، وأبرزها المشروع الكبير، ومحطة كبيرة للإمداد الحيواني بالطريق الصحراوي
وأضاف خلال مداخلة على قناة "اكسترا نيوز": "الدولة وفرت وسهلت التمويل الزراعي من خلال البنك الزراعي والبنوك الأخرى، وهو ما ساعد على زيادة الإنتاج، وتمويل تصنيع منتجات الألبان، وتلك الخطوات أحدثت طفرات خلال الفترة الأخيرة"
وتابع: "توفير الأعلاف أمر أساسي مع ارتفاع الأسعار، لأن هناك مكونات مهمة للأعلاف يتم استيرادها من الخارج، ومع ارتفاع الأسعار العالمية، لابد من توفيرها ولو بنسبة ما محليا، على أن ترتفع نسبة المكون المحلي، مع التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار"
الموضوعات المشابهه
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو
النيابة تأمر بإعدام 3 أطنان دواجن فاسدة
معلومات عن نبات الساليكورنيا المرشح كأحد حلول
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
الزراعة تؤكد دعم مشروع البتلو بـ2 مليار
وزير الزراعة: مصر حققت الاكتفاء الذاتى من
تعرف على أسعار الدواجن في مصر اليوم
غلق 5 مزارع للدواجن بقويسنا والشهداء
حملة شبابية لإنقاذ «حيوانات الإسكندرية» تنتظر الدعم
إستخدام البيتافين (البيتاين الطبيعي) في تغذية دجاج
"طب بيطري القاهرة" تدمج الذكاء الاصطناعي و"الصحة
20% ارتفاع فى أسعار الأسماك والبورى يرتفع





تعليقات
اضف تعليق