ضبط 900 كيلو أسماك فاسدة و120 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بشبرا الخيمة والقناطر
2017-08-26 11:11:36
شنت مديرية التموين بالقليوبية، اليوم، حملة مكبرة على منافذ السلع الغذائية واللحوم، لضبط السلع الفاسدة، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، برئاسة أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 20 كيلو جمبرى فاسد، وثلاجه لحوم بها 15 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمدينة القناطر الخيرية.
ومن جانيه أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، لـ"اليوم السابع" أن الحملة ضبطت 900 كيلو أسماك فاسد، و60 كيلو لحمة، و50 كيلو سجق، منتهي الصلاحية، بإحدى الثلاجات بمدينة شبرا الخيمة.
وتم تحرير المحاضر رقم 16340،16339جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
"إوعى ترميها".. أجنحة الدواجن غنية بالبروتين والفيتامينات
طبيب بيطرى يساهم في دعم جهود الدولة
الزراعة تكلف 28 مديرية بيطرية بالمرور اليومى
أ.د.مجدي القاضي: *اللقاحات التقليدية لا تخلو من
ملتقى صناعة الدواجن يناقش آليات إنقاذ
«الزراعة»: إعادة تشغيل محجر بيطري «المكس» بالإسكندرية
الزراعة تنهى أعمال تحصين الماشية ضد الحمى
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية
سحب Neo chem 30% WSP من الأسواق..
أفضل علاج الميكوبلازما في الدواجن.. للعلاج والوقاية
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
مليون مستهلك زاروا « أهلا رمضان» بالمحافظات





تعليقات
اضف تعليق