نقابة الأطباء البيطريين تدعو لعقد الجمعية العمومية العادية 17 يونيو المقبل
2022-05-17 11:38:49
أعلن الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، أنه سيتم عقد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة، يوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2022، وأضاف أنه سيتم أيضا فى نفس اليوم الاحتفال باليوم العالمى للطب البيطرى والمؤجل من السبت الأخير لشهر أبريل نظرا لقدومه هذا العام في وسط احتفالات ومناسبات دينية ووطنية منها عيد تحرير سيناء وعيد القيامة وشم والعشر الاواخر من رمضان و عيد الفطر مما كان سيكون ذو أثر سلبي فى تنظيم الاحتفال وقتها.
وقال الدكتور محمد سيف الأمين العام، فى بيان، إن قرار تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية جاء ضمن قرارات مجلس النقابة المنعقد يوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2022، مضيفا أن الجلسة تضمنت أيضا الموافقة على الاحتفال باليوم العالمى للطب البيطري عقب انتهاء أعمال الجمعية العمومية مساءا، على أن تتم فعاليات الاجتماع مع مجالس النقابات الفرعية يوم السبت التالى لانعقاد الجمعية العمومية.
وأضاف: وقد تم التصديق على الجلسات السابقة لمجلس النقابة و هيئة المكتب، ومن أبرز بنود هيئة المكتب المصدق عليها كان إنشاء الإدارة المالية و الموحدة لمزيد من الانضباط المالي اليومي للنقابة بكافة أقسامها و كياناتها و كذلك إنشاء و تفعيل لجنة المشتريات وقسم المشتريات ضمن الإدارة المالية.
فى سياق متصل، قال الدكتور أيمن حلمى الأمين المساعد، إنه تم الموافقة على توصيات لجنة الأدوية و الشركات بعقد ملتقى التدريب و التأهيل والتوظيف للأطباء البيطريين فى أغسطس المقبل، لافتا إلى أنه تم اعتماد الإعانات العلاجية والاجتماعية.
الموضوعات المشابهه
الخدمات البيطرية: تحصين 650 ألف رأس ماشية
أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 يناير
محافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروع مجمع مزارع
قوافل بيطرية علاجية للماشية لمواجهة الأمراض
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 23-4-2018
الطبيب البيطري مشروع قومى يمشي على الأرض
أسرار نوم الدواجن
بدء اجتماع" زراعة البرلمان" لمناقشة أزمة تدهور
انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية
ميناء دمياط يستقبل 2546 طن ذرة و
"الزراعة" و'الفاو" توقعان بروتوكول تعاون داعم للإنتاج
وزير الزراعة يستقبل أمين مرصد الصحراء لبحث





تعليقات
اضف تعليق