ضبط 900 كيلو أسماك فاسدة و120 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بشبرا الخيمة والقناطر
2017-08-26 11:11:36
شنت مديرية التموين بالقليوبية، اليوم، حملة مكبرة على منافذ السلع الغذائية واللحوم، لضبط السلع الفاسدة، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، برئاسة أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 20 كيلو جمبرى فاسد، وثلاجه لحوم بها 15 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمدينة القناطر الخيرية.
ومن جانيه أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، لـ"اليوم السابع" أن الحملة ضبطت 900 كيلو أسماك فاسد، و60 كيلو لحمة، و50 كيلو سجق، منتهي الصلاحية، بإحدى الثلاجات بمدينة شبرا الخيمة.
وتم تحرير المحاضر رقم 16340،16339جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
الدجاجة أم البيضة
تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء
110 قوافل بيطرية مجانية تعالج 85 ألف
صور.. نائب وزير الزراعة تشارك فى معرض
"زراعة الشيوخ" توصى بتوفير مليون طن أعلاف
الزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية
المركبات الغذائية الأساسية اللازمة لتغذية الدواجن وتأثير
صادرات الخيول العربية المصرية تواصل الانطلاق عالميًا..
"من بيت إلى بيت" مد الحملة القومية
الزراعة: استيراد 114 ألف رأس من العجول
الصرف الصحى يغرق «الكبانون» ويدمر 30% من





تعليقات
اضف تعليق