زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان
2024-11-02 15:49:44
اختتمت منطقة سوهاج الأزهرية، بقيادة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية، يوم الخميس، سلسلة الندوات التوعوية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية بسوهاج عن "فن التعامل مع اللحوم والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وطرق الوقاية منها"، بحضور الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير إدارة التعليم الإعدادي، والتي نظمتها المنطقة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بسوهاج.
وعقدت هذه الندوات التوعوية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة، بحضور العديد من العاملين بديوان المنطقة والطلاب، في معاهد المنطقة بمختلف المراحل التعليمية، وحاضر فيها أطباء الطب البيطري بسوهاج، بهدف إرشاد الطلاب والطالبات، وتوعيتهم بالأمراض التي يمكن أن تنتقل بين الإنسان والحيوان، فى إطار المباظرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة : انتاج مصر من البيض
المؤتمر العلمي لشركة ميفاك يناقش أوضاع
الوادي الجديد تعلن جاهزية 41 لجنة لانطلاق
اليابان تؤكد تفشي مرض أنفلونزا الطيور للمرة
عندما يصبح الإنكار أسهل من مواجهة الواقع..
12 نصيحة للحفاظ على الثروة الحيوانية من
منتجو الدواجن: نستهدف في 2030 الوصول لإنتاج
البيع الآجل أضر بصناعة الأعلاف ونحذر باقى
أفضل أنواع الدجاج البلدي
مناقشة رسالة ماجستير حول التغذية والتغذية الاكلينيكية
منتجات نحل العسل وتأثيراتها على الحالة الصحية
فيروسات كورونا الطيور Coronaviruses of Birds





تعليقات
اضف تعليق