وفد إريترى يزور القاهرة للاستفادة من تجربة تربية الجاموس
2019-07-29 10:50:31
قال الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، إن وفدا من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الإريترى يزور مصر حاليا وذلك للتعرف على الخبرات المصرية فى العديد من القطاعات فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وخاصة التجربة المصرية فى تربية الجاموس، موضحا أن الزيارة في إطار حرص القيادة السياسية الاريترية فى التعاون مع مصر فى استيراد الجاموس.
وأضاف سعد موسى، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وجهت بإعداد برنامج لزيارة الوفد بالتعاون مع معهد بحوث الانتاج الحيوانى ومعهد بحوث المحاصيل الحقلية وعدد من القطاع الخاص، وكذا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مصر من تقدم فى مختلف المجالات الزراعية.
الموضوعات المشابهه
لمواجهة الطقس السيء.. أبرز نصائح وزارة الزراعة
الزراعة تنظم 40 قافلة بيطرية فى 8
"الزراعة" توافق على إصدار تراخيص تشغيل لـ12092
إعدام مئات الآلاف من البط لمواجهة توسع
الزراعة تناشد مربى الماشية لتحصين حيواناتهم وخط
تعرف على أسعار الدواجن اليوم 12 يونيو
مجدى البشرى مديرا عاما لأمات مصر
معهد بحوث التناسليات يطلق قوافل بيطرية مجانية
الزراعة: برامج توعوية لنشر ثقافة التلقيح الاصطناعى
السيطرة على 53 بؤرة مصابة بأنفلوانزا الطيور
نفوق 2000 دجاجة فى إنهيار مزرعة بالمنوفية
نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات





تعليقات
اضف تعليق