زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان
2024-11-02 15:49:44
اختتمت منطقة سوهاج الأزهرية، بقيادة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية، يوم الخميس، سلسلة الندوات التوعوية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية بسوهاج عن "فن التعامل مع اللحوم والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وطرق الوقاية منها"، بحضور الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير إدارة التعليم الإعدادي، والتي نظمتها المنطقة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بسوهاج.
وعقدت هذه الندوات التوعوية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة، بحضور العديد من العاملين بديوان المنطقة والطلاب، في معاهد المنطقة بمختلف المراحل التعليمية، وحاضر فيها أطباء الطب البيطري بسوهاج، بهدف إرشاد الطلاب والطالبات، وتوعيتهم بالأمراض التي يمكن أن تنتقل بين الإنسان والحيوان، فى إطار المباظرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان
الموضوعات المشابهه
محافظ دمياط تبحث آليات إقامة محجر ومجزر
إصابة حيوان "المنك" فى مزرعتين بولاية يوتا
الزراعة: حملات مفاجئة بأماكن عرض بيع اللحوم
تحصين 483 ألف رأس ماشية ضد
الزراعة تضبط 218 طن لحوم ودواجن وأسماك
تعرف على البرنامج الوقائي لتحصين الرومي ..
وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء فى زيارة
مشروع لإنتاج 12مليون دجاجة.. وزراعة 500 فدان
ماذا بعد قرار المحكمة الاقتصادية بتغريم 150
طرق الحصول على أكبر استفادة من كالسيوم
وفد نيجيري يزور معهد الإنتاج الحيواني
" نار رئيس الاتحاد السابق





تعليقات
اضف تعليق