د خالد جعفر نائبا لرئيس جامعة السادات
2021-03-18 19:59:28
تتقدم مجلة عالم الدواجن للأستاذ الدكتور / خالد جعفر أستاذ التغذية والتغذية الاكلينيكية بكلية طب بيطرى – جامعة السادات وعضو اللجنة العلمية الاستشارية للمجلة بخالص التهنئة على ترقية سيادتة نائبا لرئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع.
الدكتور خالد جعفرتقدم بخالص الشكر والتقدير الى القياده السياسيه بصدور قرار فخامة رئيس الجمهورية بتعيينه نائبا لرئيس جامعة مدينة السادات...كما تقدم بكل الشكر والتقدير على الثقه التى أولاها لة كلا من وزير التعليم العالى الاستاذ الدكتور/خالد عبد الغفار والأستاذ الدكتور/أحمد بيومى رءيس جامعة مدينة السادات...
وقال د خالد جعفر بهذة المناسبة انة يعقد العزم على بذل كل ما يستطيع للإرتقاء بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعه ومحيطها للإرتقاء بالجامعه لتكون فى مصاف الجامعات المرموقة لرفعة مصرنا الحبيبه
الموضوعات المشابهه
رئيس تجارية الجيزة يلتقى بكبار مربى ومنتجى
التهاب الشعب الهوائية المعدي Infectious Bronchitis, IB
مجلس تنفيذى محافظة القاهرة يناقش منظومة النظافة
بيطري المنوفية: تحصين 283 ألف رأس ماشية
كيفيه التكيف مع ارتفاع درجه
في سابقة هي الأولى من نوعها في
الدلفين «الأسود» عدو جديد للصيادين المغاربة
مناقشة رسالة ماجستير حول التغذية والتغذية الاكلينيكية
نفوق 5 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة
الزراعة: لأول مرة تنظيم إنتاج الأرانب والنحل
وزير الزراعة عن أزمة الدواجن: مش فيديو
"الثروة الداجنة": ارتفاع معدلات النفوق بالمزارع لـ40%





تعليقات
اضف تعليق