م عبد العزيز إمام لمجلة عالم الدواجن : الغاء ضريبة القيمة المضافة على الإضافات العلفية ينتظر موافقة مجلس النواب
2020-11-23 19:15:57
أكد المهندس عبد العزيز إمام مدير عام الاعلاف بوزارة الزراعة بأن مجلس الوزارء وافق على قرار الغاء ضريبة القيمة المضافة على إضافات الاعلاف موضحا بأن الضريبة ستظل مطبقة لحين تقديم مشروع قانون الى مجلس النواب الجديد لإقرار التعديلات .
جدير بالذكر بأن تضافر جهود وزارة الزراعة وايمانها باهمية هذة التعديلات لصالح مشروعات الانتاج الحيوانى والداجنى وبما يساهم فى خفض تكلفة الإنتاج , مع جهود النقابة العامة للأطباء البيطريين , وشعبة الأدوية بالإتحاد العام للغرف التجارية ساهمت بشكل كبير بإقناع وزارة المالية باهمية هذة التعديلات .
وكان هناك جدل كبير استمر حوالى عام كامل للتاكيد على أن المحضرات العلفية والمعفاة من ضريبة القيمة المضافة بموجب القانون الحالى , لا تخرج عن كونها إضافات اعلاف ما يستلزم اعفاء الأخيرة من ضريبة القيمة المضافة .
وأشار د عبد العزيز إمام بأن وزارة الزراعة كانت قد أعدت خطابا فنيا وعلميا يؤيد مطالب الأطباء البيطريين واصحاب شركات استيراد الاعلاف ما ساهم بشكل حاسم فى اقناع وزارة المالية وموافقتها على تلك التعديلات

الموضوعات المشابهه
الزراعة: ذبح 141 ألف رأس ماشية و6.6
10 % ارتفاعا فى أسعار الدواجن والبط
اهميه الحفاظ علي ثروه مصر الداجنة من
مناقشة رسالة ماجستير حول التغذية والتغذية الاكلينيكية
وزير الزراعة: خطة عاجلة لتنمية بحيرة السد
صور.. نائب وزير الزراعة ومحافظ البحيرة يفتتحان
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 16-1-2018
المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى
5 مليارات حمامة انقرضت بسبب "الطاعون الحيوانى"
مساعد وزير الزراعة يتابع أعمال التلقيح الاصطناعى
الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف
الزراعة: الدولة توفر تمويلا بـ5% لرفع كفاءة





تعليقات
اضف تعليق