نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن تطوير 200 مركز لتجميع الألبان فى 6 أشهر
2020-09-07 11:42:38
كشف مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بالأمن الغذائي، ويحرص على متابعة عمل مراكز تجميع الألبان والحصول على ألبان نظيفة وتوفيرها للمواطنين. وأضاف نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، خلال برنامج "الآن"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم خلاله استعراض الإجراءات التي تتم لـ200 مركز تجميع ألبان، بحيث نحصل على ألبان خالية من الأمراض وتصلح للتصنيع والاستهلاك.
وأوضح نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى أن الرئيس السيسى وجه بتطوير مراكز تجميع الألبان بأعلى طراز للحصول على أعلى جودة للألبان، لافتا إلى أنه خلال 6 أشهر سيتم تطوير 200 مركز لتجميع الألبان في مصر، مشيرا إلى أن المشروع القومى للبتلو يقلل استيرادنا من الخارج للحوم، وتم توفير 2,6 مليار جنيه للمزارعين لدعمهم خلال المشروع القومى للبتلو.
الموضوعات المشابهه
التغيرات المناخية وتأثيرها على الثروة الحيوانية ندوة
"مجمعات الأهرام" تضخ 30 طن دواجن ولحوم
طوارئ بـ"الزراعة" لمواجهة "أنفلونزا الطيور".. سحب 8170
صرف 255 مليون جنيه لقروض البتلو
المضادات الحيويه في الدواجن (ما لها وما
الزراعة :مشروعات مراكز تجميع الألبان تساهم فى
أزمة حبوب وارتفاع أسعار الأعلاف فى كينيا
«الزراعة»: إجراءات لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
إنشاء مركز لبيع الدواجن واللحوم المجمدة و
الزراعة تطلق 6 قوافل بيطرية لفحص وعلاج
الرقابة الإدارية تتفقد المفارم الطبية بمستشفيات ووحدات
حياة كريمة.. وزير الزراعة يوافق على تمويل





تعليقات
اضف تعليق