حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين بالفيوم
2020-01-22 16:51:32
كتب: مصطفى فرحات
نفذت مديرية الطب البيطري بالفيوم برئاسة الدكتور محمد عقل وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، حملة بيطرية شاملة لحصر وترقيم وتسجيل الحيوانات الغير مرقمة بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، .فيما شارك في الحملة الدكتورة أماني رضا طبيبة التسجيل والترقيم بالمديرية والدكتور رمضان أيوب طبي
وخلال الحملة تم إجراء أعمال التسجيل والترقيم بمقر الوحدة البيطرية بالقرية ثم انتقلت الحملة إلى الحقول الزراعية للعمل على تقديم الخدمات البيطرية للعدد الأكبر من الماشية وكذلك أخذ عينات دم.
الموضوعات المشابهه
ضبط ثلاجة لحوم بداخلها طن دواجن وأسماك
"شعبة الدواجن": حظر تداول الدواجن الحية يخفض
حماية المستهلك: ضبط كمية من الدواجن غير
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
اضطراب الميكروبات المعوية في دجاج التسمين جراء
خبراء: فقدان الهوية والهدف أبرز الأسباب.. ومذاكرة
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
وزير الزراعة: تحصين 5.9 مليون رأس ماشية
الإحصاء:ارتفاع بؤر إصابة الدواجن بـ"إنفلونزا الطيور" لـ495بؤرة
الزراعة: لجان متابعة لمستفيدى مبادرة مشروعات الإنتاج
البنك الزراعى المصرى: ضخ نحو مليار جنيه
مهندس ياسر واكد خلال مشاركتة بمعرض (





تعليقات
اضف تعليق