حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين بالفيوم
2020-01-22 16:51:32
كتب: مصطفى فرحات
نفذت مديرية الطب البيطري بالفيوم برئاسة الدكتور محمد عقل وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، حملة بيطرية شاملة لحصر وترقيم وتسجيل الحيوانات الغير مرقمة بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، .فيما شارك في الحملة الدكتورة أماني رضا طبيبة التسجيل والترقيم بالمديرية والدكتور رمضان أيوب طبي
وخلال الحملة تم إجراء أعمال التسجيل والترقيم بمقر الوحدة البيطرية بالقرية ثم انتقلت الحملة إلى الحقول الزراعية للعمل على تقديم الخدمات البيطرية للعدد الأكبر من الماشية وكذلك أخذ عينات دم.
الموضوعات المشابهه
الدكتور محمد فاضل فى حواره لـ"مجلة عالم
صور.. "الزراعة" تواصل تحصين الأبقار ضد الجلد
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
تعرف على كل ما يخص الثروة الحيوانية
زراعة القليوبية: 13 مركزا لتجميع 60 طن
رئيس"تنمية الثروة الحيوانية والداجنة": عن قرض مشروع
وزير الزراعة: الإفراج عن 199 ألف طن
النائب أحمد عبد الواحد: يجب وقف استخدام
دعما للمشروعات الصغيرة.. "الزراعة" تصدر تراخيص تشغيل
رفع حالة الطوارئ بسوهاج بعد وفاة حالة
«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج
الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلاف





تعليقات
اضف تعليق