حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور جنوب الأقصر ونفوق 5 آلاف من الدواجن
2017-11-28 13:15:50
نشب اليوم الثلاثاء، حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر بقرية العضايمة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، مما أدي إلى نفوق أكثر من 5 آلاف من الدواجن.
تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بنفوق 5 آلاف من الفراخ والدواجن والكتاكيت، بالإضافة إلى 2 طن علف بادي وعدد من الشبابيك و50 سباتة و100 لوح خشبي ودفايات وماتور مياه وسخانات، بمجموع ما يصل إلى 100 ألف جنيه، إثر احتراق شب في مزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر التابعة لقرية العضايمة جنوب مركز إسنا جنوب المحافظة.
تم إخماد الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية، وإبلاغ النيابة العامة لتولي التحقيقات وحصر الخسائر والتلفيات.
الموضوعات المشابهه
نبات ورد النيل يهدد مليون مزارع و100
خبرة 40 عاما في استيراد خامات الأعلاف
الصين تعلن عن تفش جديد لإنفلونزا الطيور
«اتحاد الدواجن» يزف بشرى سارة للمصريين: الإفراج
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء
الزراعة توافق على استيراد عجول وأغنام بمناسبة
الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
وزارة الزراعة تكشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة
خطورة الميكوبلازما في الدواجن
"الثروة الداجنة" تطالب بآلية مرنة حال تراجع
كلية زراعة قنا تنظم دورة تدريبية عن





تعليقات
اضف تعليق