حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور جنوب الأقصر ونفوق 5 آلاف من الدواجن
2017-11-28 13:15:50
نشب اليوم الثلاثاء، حريق هائل بمزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر بقرية العضايمة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، مما أدي إلى نفوق أكثر من 5 آلاف من الدواجن.
تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بنفوق 5 آلاف من الفراخ والدواجن والكتاكيت، بالإضافة إلى 2 طن علف بادي وعدد من الشبابيك و50 سباتة و100 لوح خشبي ودفايات وماتور مياه وسخانات، بمجموع ما يصل إلى 100 ألف جنيه، إثر احتراق شب في مزرعة دواجن وطيور بعزبة علي بدر التابعة لقرية العضايمة جنوب مركز إسنا جنوب المحافظة.
تم إخماد الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية، وإبلاغ النيابة العامة لتولي التحقيقات وحصر الخسائر والتلفيات.
الموضوعات المشابهه
20% ارتفاع فى أسعار الأسماك والبورى يرتفع
"بيطرى أسيوط": بدء حملة التحصين ضد الحمى
التنمية المستدامة 2030 وتطبيقها في مجال الإنتاج
الزراعة تشن حملات على مجازر وأماكن بيع
افتتاح التوسعات الكبرى لمصنع ميفاك لإنتاج اللقاحات
الحكومة: إنفلونزا الطيور تقتل 79 شخصا بالصين
الزراعة": التفتيش على 212 مركز بيع وتداول
رئيس «صناعة الدواء»: تشكيل لجنة دائمة لحصر
"الثروة الداجنة": ارتفاع معدلات النفوق بالمزارع لـ40%
تحرك عاجل من "التموين" و"الزراعة" لخفض أسعار
دراسة بيئية: الزحف العمراني يدفع الطيور المغردة
إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية





تعليقات
اضف تعليق