تمكنت شرطة التموين بالجيزة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته طن من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك.
2017-04-03 11:08:32
ضبط شخص وبحوزته طن من الأسماك المملحة الفاسدة تمهيدا لبيعها فى «شم النسيم»
ووردت معلومات أكدتها تحريات إدارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة مفادها قيام المدعو "محمد خ.إ" 43 سنة- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، لإدارته محل بدون ترخيص، وحيازته لكميات كبيرة من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك تمهيداً لطرحها في الأسواق مستغلاً قرب الاحتفالات بأعياد شم النسيم.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المدعو "أحمد ز.ح" 43 سنة المدير المسئول عن المحل المذكور وضبط بداخله طن أسماك مملحة مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
الموضوعات المشابهه
"زراعة البحيرة": مشروع البتلو لم يصل إلى
جنوب أفريقيا توقف التعاملات التجارية بالدواجن المقبلة
الزراعة تعلن عن لجان متابعة لتحويل مزارع
نفوق 26 رأ س ماشية و1400 دجاجة
الزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم
د. ثروت الزينى : الدواجن مهددة
نتائج مستحضر السيرب ضد الاصابات الفيروسية فى
كيفية التعامل مع الأزمات الطارئة علي صناعة
انتشار إنفلونزا الطيور يثير قلق العالم.. وحكومات
الزراعة تطلق 6 قوافل بيطرية لفحص وعلاج
التنظيم والإدارة” يعلن عن وظائف للأطباء البيطريين
العوامل المضادة للتغذية





تعليقات
اضف تعليق