تمكنت شرطة التموين بالجيزة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته طن من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك.
2017-04-03 11:08:32
ضبط شخص وبحوزته طن من الأسماك المملحة الفاسدة تمهيدا لبيعها فى «شم النسيم»
ووردت معلومات أكدتها تحريات إدارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة مفادها قيام المدعو "محمد خ.إ" 43 سنة- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، لإدارته محل بدون ترخيص، وحيازته لكميات كبيرة من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك تمهيداً لطرحها في الأسواق مستغلاً قرب الاحتفالات بأعياد شم النسيم.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المدعو "أحمد ز.ح" 43 سنة المدير المسئول عن المحل المذكور وضبط بداخله طن أسماك مملحة مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
الموضوعات المشابهه
تنشيط المناعة فى الثروة الداجنة
ندوة إرشادية بيطرية لتوعية أصحاب الماشية بقرية
"بيطرى قنا" الثانى على مستوى الجمهورية فى
دراسة.. استخدام «كسب البنجر» في علائق الأبقار
الزراعة تعلن تحصين 2.4 ملايين طائر ومعاينة
نقابة البيطريين تنظم دورة تدريبية عن"رعاية المواشى"
مزارعو الدواجن يرفضون شرط استخراج الشهادات البيطرية
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
نصائح لمربي الدواجن خلال موجة الطقس السيء
قروض ميسرة للشباب لإحياء مشروع البتلو بالمنوفية
محافظ الغربية: تحرير 638 مخالفة تموينية والتحفظ
مسئولان يستوليان علي لحوم ودواجن مدعمة





تعليقات
اضف تعليق