"بيطري الوادي الجديد" تنظم 29 ندوة لمكافحة الأمراض الوبائية
2018-10-01 11:19:28
أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، ، عن تنفيذ 29 ندوة إرشادية ضمن فعاليات حملة إعلامية أطلقتها المديرية على مدار شهر سبتمبر الجاري لتوعية المزارعين، ومربي الثروة الحيوانية بالأمراض الوبائية.
وأضاف مدير مديرية الطب البيطري، الدكتور شنودة توفيق، أن الندوات جرى تنفيذها في القري والنجوع بمراكز المحافظة الخمسة، لتوعية المزارعين بطرق الوقاية والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية، التي تصيب الثروة الحيوانية، خاصة الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والجلد العقدي، والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان مثل السل، والبروسيلا.
وأكد أن المديرية تكثف حاليًا حملات إعدام الحيوانات الضالة خاصة المصابة بمرض السعار منها في القرى القريبة من المناطق الجبلية والصحراوية وتشهد نشاطًا ملحوظًا لهذه الحيوانات خاصة الثعالب والذئاب
الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن اليوم 29 يناير 2020 في
زراعة الدقهلية: ترخيص 1500 مزرعة ماشية و94
تعاون بين مصر والصين لإنشاء مجمع مصانع
بيطري الشرقية يواصل حملات تحصين المواشي ضد
بورصه الدواجن اليوم الاحد 27/8
محافظ قنا يتفقد المجزر الآلى للدواجن
بعد غياب 20 عاماً.. "الطيران" تدعم صادرات
كيف تنجو من الوقوع فريسة لـ«لحوم الحمير»؟
فيروسا "نيو كاسيل" و"آى بى" يهددان
28 مديرية بيطرية تواجه إنفلونزا الطيور.. وزارة
تسجيل حالة إصابة بإنفلونزا الطيور وسط الصين
تقرير رقابى: إهدار وسرقة 39% من «العجول





تعليقات
اضف تعليق