ضبط 1705 دواء بيطري منتهى الصلاحية و4 أطنان لحوم ودواجن مجهولة المصدر بالشرقية
2021-10-16 17:15:15
تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الجهود المبذولة من جهاز حماية المستهلك بالشرقية لتدعيم وحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي من خلال شن الحملات المستمرة على الأسواق لضبط كافة المخالفات التي قد تضر بحقوق ومصلحة المواطن.
وخلال شهر سبتمبر الماضي، قام جهاز حماية المستهلك فرع الشرقية بشن عدة حملات بنطاق مدينة الزقازيق وعدد من مدن المحافظة بالاشتراك مع مديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الصحة وإدارة التفتيش الصيدلي والرقابة الإدارية وأسفرت الجهود المبذولة عن ضبط الآتي: -
في مجال الطب البيطري والمنتجات الغذائية واللحوم، تم تحرير محضر ضد صاحب مركز أدوية بيطرية وذلك لحيازة أدوية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الحيواني وإدارة منشأ بدون ترخيص وتم ضبط 1451 عبوة دواء منتهيه الصلاحية.
كما تم تحرير محضر ضد صاحب معرض للأدوات البيطرية وأمصال ولقاحات وذلك لحيازة أدوية منتهية الصلاحية وأدويه مجهولة المصدر وتم ضبط 129 عبوة أدوية منتهية الصلاحية.
تم تحرير محضر ضد صاحب معرض أدوية بيطرية وذلك لحيازة أدوية مجهولة المصدر وأدوية منتهية الصلاحية وتم ضبط 125 صنف دواء منتهى الصلاحية، كما تم تحرير محضر ضد صاحب ثلاجه لبيع اللحوم المجمدة لحيازة سلع مجهولة المصدر وسلع غير صالحة للاستخدام وتم التحفظ على 4 طن لحم وكبده مجمد مجهول المصدر.
الموضوعات المشابهه
إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة
الزراعة تكثف الحملات الرقابية على مراكز بيع
الحماية القانونية للأصول الوراثية للأصناف الحيوانية والنباتية"..
في أخطر دراسة علمية لتداول اللقاحات البيطرية
الطب البيطرى ضبط طن و161 كيلو
الزراعة تضبط سيارات لبيع لحوم ودواجن
الزراعة تكشف عن نظام جديد لتحصين الماشية
ضبط لحوم غير صالحة للأستخدام الآدمى فى
بيطري الوادي يواصل تنظيم القوافل البيطرية بقرى
مشروع لإنتاج 3 ملايين بيضة خالية من
ضبط صاحب مزرعة دواجن بحوزته 32 اسطوانة
"الزراعة" تشن حملات رقابية مكثفة على أسواق





تعليقات
اضف تعليق