بيطرى كفر الشيخ : ضبط 830 عبوة ادوية بيطرية منتهية الصلاحية
2018-09-25 10:49:40
بناءا على توجيهات السيد الدكتور عبد الحكيم أبو اسماعيل وكيل وزارة الطب البيطري والدكتور عماد فلفل مدير إدارة الخدمات والمقدم محمد دومه مدير مباحث التموين
قامت اليوم الاثنين 24 سبتمبر لجنة مكونة من الدكتور مجدي كامل عبدالله رئيس قسم التعويضات بإدارة الخدمات والاستاذ شعبان دَاوُدَ مفتش مباحث التموين وقوي من الشرطة السرية بضبط 830 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية من انواع مختلفة بمدينة كفر الشيخ وتم عمل المحضر اللازم بذلك .
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة يعلن إجراءات جديدة لدعم الثروة
عملاؤنا بالوجه البحري قسمين الأول الوكلاء والموزعون
محافظ قنا طرح لحوما برازيلية بسعر 34
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى
طرق لمنع الاجهاد الحرارى فى مزارع الدواجن
رئيس حدائق الحيوان: تطوير منطقة سبع البحر
وزير الزراعة: الإفراج عن 166 ألف طن
الحجر البيطرى بأسوان يستقبل 3500 رأس جمال
السيطرة على حريق فى مزرعة دواجن بأشمون
زراعة مشتهر تحقق التنمية المستدامة.. إنتاج سلالة
حملة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالدقهلية
اتحاد منتجي الدواجن يحذر من خسائر كبيرة





تعليقات
اضف تعليق