بيطرى كفر الشيخ : ضبط 830 عبوة ادوية بيطرية منتهية الصلاحية
2018-09-25 10:49:40
بناءا على توجيهات السيد الدكتور عبد الحكيم أبو اسماعيل وكيل وزارة الطب البيطري والدكتور عماد فلفل مدير إدارة الخدمات والمقدم محمد دومه مدير مباحث التموين
قامت اليوم الاثنين 24 سبتمبر لجنة مكونة من الدكتور مجدي كامل عبدالله رئيس قسم التعويضات بإدارة الخدمات والاستاذ شعبان دَاوُدَ مفتش مباحث التموين وقوي من الشرطة السرية بضبط 830 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية من انواع مختلفة بمدينة كفر الشيخ وتم عمل المحضر اللازم بذلك .
الموضوعات المشابهه
الدكتور محمد فاضل فى حواره لـ"مجلة عالم
ملخص مهام الإدارة ما ومن وكيف ؟
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
مدير بيطرى المنيا: توسعة وحدة قرية منقطين
في العيد.. "اللحمة" مغشوشة
وزير الزراعة: طرح الأضاحي بأسعار مخفضة استعداداً
نائب وزير الزراعة: صرف 343 مليون جنيه
الأدوية المغشوشة تهدد الثروة الحيوانية فى مصر..
طلب إحاطة يطالب الحكومة بسرعة التحرك لحل
استقرار أسعار اللحوم اليوم.. والبتلو بـ140 جنيها
الزراعة تضبط سيارات لبيع لحوم ودواجن
البيع الآجل أضر بصناعة الأعلاف ونحذر باقى





تعليقات
اضف تعليق