بيطرى القليوبية: المحافظة تنتج 86 مليون دجاجة و2 مليار بيضة سنويًا
2017-08-20 15:32:38
أعلن الدكتور عادل أنور، وكيل الوزارة للطب البيطري بالقليوبية، أن الإنتاج الفعلي من الدجاج علي مستوي المحافظة بلغ 86 مليون دجاجة، بينما ارتفع إنتاج البيض إلي نحو 2.1 مليار بيضة سنويا، وذلك بفضل الإجراءات التي يتم اتخاذها لمحاصرة مرض أنفلونزا الطيور.
وأوضح أنور، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تحصين نحو 6 ملايين طائر، بما فيها الطيور المنزلية، موضحا، أن إجمالي حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور، لاتزيد عن 9 حالات، منها حالتان بمزرعتين بطوخ وأخري بقرية رمادة بقليوب، بجانب 6 حالات بأسواق شبين القناطر وبنها، وتمت محاصرتها والقضاء عليها.
الموضوعات المشابهه
السودان وبيلاروسيا يبحثان سبل دعم التعاون في
مصر تفوز بتنظيم مؤتمر الجمعية العالمية للدواجن
الإفراج عن 2995 رأس إبل واردة من
الحجر البيطرى فى أسوان يستقبل 4500 رأس
التنمية المستدامة 2030 وتطبيقها في مجال الإنتاج
بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى
مدير بيطرى الأقصر: حملات توعية مكثفة لمربي
أشرف كمال: الدولة تبذل جهدا كبيرا لإضفاء
بيطري الشرقية يحصن 346 رأس ماشية بأسواق
مجلة عالم الدواجن تنعى وفاة العالم الكبير
مصر والإمارات تبحثان استئناف حركة تصدير الدواجن
الزراعة تستعرض جهودها للحد من تأثير "كورونا"





تعليقات
اضف تعليق