بيطرى القليوبية: المحافظة تنتج 86 مليون دجاجة و2 مليار بيضة سنويًا
2017-08-20 15:32:38
أعلن الدكتور عادل أنور، وكيل الوزارة للطب البيطري بالقليوبية، أن الإنتاج الفعلي من الدجاج علي مستوي المحافظة بلغ 86 مليون دجاجة، بينما ارتفع إنتاج البيض إلي نحو 2.1 مليار بيضة سنويا، وذلك بفضل الإجراءات التي يتم اتخاذها لمحاصرة مرض أنفلونزا الطيور.
وأوضح أنور، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تحصين نحو 6 ملايين طائر، بما فيها الطيور المنزلية، موضحا، أن إجمالي حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور، لاتزيد عن 9 حالات، منها حالتان بمزرعتين بطوخ وأخري بقرية رمادة بقليوب، بجانب 6 حالات بأسواق شبين القناطر وبنها، وتمت محاصرتها والقضاء عليها.
الموضوعات المشابهه
البنك الزراعى: إتاحة قروض إنتاج المحاصيل الزراعية
وزير الزراعة يبحث مع منتجي الدواجن استقرار
الزراعة": أكثر من 600 ألف جرعة تحصين
السر في المخازن.. احتكار المستوردين للأعلاف يشعل
استجواب لوزير الزراعة و6 مسئولين بعد نفوق
حيوان «آكل النمل الحرشفي» مهدد بالانقراض
الزراعة : تحصين 950 ألف رأس ماشية
اهميه الحفاظ علي ثروه مصر الداجنة من
هل عدم تداول الحي للطيور اختياري !!
رئيس اتحاد صناعة الدواجن: انخفاض أسعار البيض
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
مصر والإمارات تبحثان استئناف حركة تصدير الدواجن





تعليقات
اضف تعليق