بيطرى القليوبية: المحافظة تنتج 86 مليون دجاجة و2 مليار بيضة سنويًا
2017-08-20 15:32:38
أعلن الدكتور عادل أنور، وكيل الوزارة للطب البيطري بالقليوبية، أن الإنتاج الفعلي من الدجاج علي مستوي المحافظة بلغ 86 مليون دجاجة، بينما ارتفع إنتاج البيض إلي نحو 2.1 مليار بيضة سنويا، وذلك بفضل الإجراءات التي يتم اتخاذها لمحاصرة مرض أنفلونزا الطيور.
وأوضح أنور، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تحصين نحو 6 ملايين طائر، بما فيها الطيور المنزلية، موضحا، أن إجمالي حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور، لاتزيد عن 9 حالات، منها حالتان بمزرعتين بطوخ وأخري بقرية رمادة بقليوب، بجانب 6 حالات بأسواق شبين القناطر وبنها، وتمت محاصرتها والقضاء عليها.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تعلن ترقيم وتسجيل 138210 رأس ماشية
ندوة عن« تحديات صناعة أعلاف الدواجن بمصر:
استجواب لوزير الزراعة و6 مسئولين بعد نفوق
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
الزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لعلاج
"الزراعة": وصول 2800 رأس ماشية ضمن الدفعة
الزراعة: ضبطنا أكثر من 1800 طن لحوم
"بيطرى الغربية" يوصى بفحص الدواجن والأسماك عند
بيطرى المنوفية يطلق الحملة القومية للحمي القلاعية
أسباب فساد علف الدواجن
نبيل بكير: الثروة الداجنة أمن قومى ولابد
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 160 ألف





تعليقات
اضف تعليق