"بيطرى أسيوط": بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في 4 مراكز
2018-10-02 11:17:39
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، عدة حملات مكبرة بمراكز ومدن المحافظة، لمكافحة مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، وذلك في إطار انطلاق الحملات القومية الأولى لعام 2018م، التي بدأت من أمس السبت.
وتستهدف الحملة، الأبقار والجاموس والأغنام والماعز المتواجدة بنطاق المحافظة، وذلك من خلال لجان متنقلة من منزل إلى آخر.
ومن جانبه، زار الدكتور محمد بخيت البشير، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، اللجان الميدانية المتخصصة للتحصين بكل من مراكز؛ "الغنايم، صدفا، أبوتيج، أولاد الياس".
والتقى بفرق التحصين، وبعض المربيين، لتوضيح النقاط التي تؤدي لنجاح عملية التحصين، وضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية باعتبارها داعم للاقتصاد الزراعي، والذي بدوره يشكل ركنًا أساسيًا من أركان الاقتصاد القومي.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة: تجديد تراخيص مزارع الدواجن
منتجات الجامعة من لحوم ودواجن خالية من
بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى
للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن.. التموين
"الزراعة": تطبيق بورصة الدواجن الإلكترونية أول أبريل
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى
رسائل وزير التموين للمواطنين: جميع السلع متوفرة
شعبة الدواجن توقع بروتوكول مع التموين الأسبوع
كيفيه التكيف مع ارتفاع درجه
الزراعة: وفد روسى بالقاهرة للتعرف على إجراءات
الاستراتيجيات المحتملة للتخفيف من الإجهاد الحراري في
قوافل جامعة قناة السويس الطبية تعالج 319





تعليقات
اضف تعليق