"بيطرى أسيوط": بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في 4 مراكز
2018-10-02 11:17:39
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، عدة حملات مكبرة بمراكز ومدن المحافظة، لمكافحة مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، وذلك في إطار انطلاق الحملات القومية الأولى لعام 2018م، التي بدأت من أمس السبت.
وتستهدف الحملة، الأبقار والجاموس والأغنام والماعز المتواجدة بنطاق المحافظة، وذلك من خلال لجان متنقلة من منزل إلى آخر.
ومن جانبه، زار الدكتور محمد بخيت البشير، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، اللجان الميدانية المتخصصة للتحصين بكل من مراكز؛ "الغنايم، صدفا، أبوتيج، أولاد الياس".
والتقى بفرق التحصين، وبعض المربيين، لتوضيح النقاط التي تؤدي لنجاح عملية التحصين، وضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية باعتبارها داعم للاقتصاد الزراعي، والذي بدوره يشكل ركنًا أساسيًا من أركان الاقتصاد القومي.
الموضوعات المشابهه
عاجل.. شعبة الدواجن تعقد اجتماعًا لمناقشة أوضاع
الزراعة :تحصين مليونى رأس ماشية ضد الحمى
متحدث "الزراعة": 2.5 مليون طن إجمالى خامات
نفوق 1500 كتكوت في حريق هائل إندلع
وزير الزراعة للنواب: لا نستورد دواجن وننتج
"بيطرى كفرالشيخ" تواصل حملات التحصين ضد أنفلونزا
الأحد.. الزراعة تطرح 49 ألف أضحية.. 55
طرق تربية الدواجن
أستاذ حيوانات ضارة بمركز البحوث: فيروس نيباه
"الزراعة": الدولة تهتم بتطوير البحيرات لتوفير الإنتاج
أفضل أنواع الدجاج البلدي
الزراعة تشن حملات تفتيشية على الأدوية البيطرية





تعليقات
اضف تعليق