"بيطرى أسيوط": بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في 4 مراكز
2018-10-02 11:17:39
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، عدة حملات مكبرة بمراكز ومدن المحافظة، لمكافحة مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، وذلك في إطار انطلاق الحملات القومية الأولى لعام 2018م، التي بدأت من أمس السبت.
وتستهدف الحملة، الأبقار والجاموس والأغنام والماعز المتواجدة بنطاق المحافظة، وذلك من خلال لجان متنقلة من منزل إلى آخر.
ومن جانبه، زار الدكتور محمد بخيت البشير، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، اللجان الميدانية المتخصصة للتحصين بكل من مراكز؛ "الغنايم، صدفا، أبوتيج، أولاد الياس".
والتقى بفرق التحصين، وبعض المربيين، لتوضيح النقاط التي تؤدي لنجاح عملية التحصين، وضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية باعتبارها داعم للاقتصاد الزراعي، والذي بدوره يشكل ركنًا أساسيًا من أركان الاقتصاد القومي.
الموضوعات المشابهه
الرئيس السيسى يطلع على الموقف التنفيذى
نفوق 1500 كتكوت في حريق هائل إندلع
د. أياد حرفوش الرئيس التنفيذى لمجموعة
بورصه الدواجن اليوم الاحد 10/9/2017
معهد بحوث التناسليات يطلق قوافل بيطرية مجانية
القواعد الأساسية لتغذية النعام... بقم ا.د/ علاء
إستخدام النيكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
" ورجعنا تاني نقول هو بجد "
متحدث الزراعة: توفير 96 ألف رأس ماشية
الزراعة: زيادة مليون رأس ماشية فى الثروة
فى اليوم العالمى للسعار.. حيوانات تنقل السعار
كيفية التعامل مع الأزمات الطارئة علي صناعة





تعليقات
اضف تعليق