القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة للاستخدام الآدمى فى بنها
2018-10-02 11:13:02
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتعاون مع الطب البيطرى، من ضبط جزارين لبيعهما لحوم ذبحت خارج المجازر، ودون إشراف طبى ببنها.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بضبط كلا من وليد ص ف م 29 سنة صاحب محل جزارة الكائن بناحية الطريق العمومى الشموت - دائرة مركز بنها ومقيم بذات العنوان ومتولى ع . م وذلك لحيازتهما وعرضـــــهما للبيع لحوم ذبحت وجهزت خارج المجارز الحكومية دون إشراف الطب البيطرى، حيث تم ضبط 11 كجم لحوم جاموسى وجملى صغير خارج المجزرالحكومية، تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
على جانب آخر، شنت إدارة المرور، حملة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية.
وكانت توجيهات اللواء رضا طبلية، للواء نبيل عدلى مدير إدارة المرور، القيام بحملة مكبرة على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى والطريق الدائري، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية لقائدى السيارات والدراجات الناريةو98مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل4100جنيه وسحب20دراجة نارية وسحب 2دراجة .
كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب30رخصة وتحصيل3150جنيه غرامة
الموضوعات المشابهه
الحجر البيطرى بأسوان يستقبل 4500 رأس من
انخفاض متوسط أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم
حلقة نقاشية بنقابة الأطباء البيطريين تكشف "قرب
تفاصيل خطة وزارة الزراعة للنهوض بالثروة الحيوانية
"بيطري الغربية" تناقش تفعيل قوافل علاجية ورفع
""البيئة الأوروبية لا تملك شدة وخطورة المشاكل
«بداية» تقدم 1834 خدمة بيطرية في قرى
فرص هائلة للإستثمار الداجنى والتصدير للسوق
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضي لصالح
"الزراعة": بدء صرف قروض المرحلة الثانية لمشروع
إستراتيجيات إدارة المبيعات في وقت الحروب والأزمات:
"الزراعة " تواصل تنفيذ حملة " الترقيم





تعليقات
اضف تعليق