القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة للاستخدام الآدمى فى بنها
2018-10-02 11:13:02
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتعاون مع الطب البيطرى، من ضبط جزارين لبيعهما لحوم ذبحت خارج المجازر، ودون إشراف طبى ببنها.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بضبط كلا من وليد ص ف م 29 سنة صاحب محل جزارة الكائن بناحية الطريق العمومى الشموت - دائرة مركز بنها ومقيم بذات العنوان ومتولى ع . م وذلك لحيازتهما وعرضـــــهما للبيع لحوم ذبحت وجهزت خارج المجارز الحكومية دون إشراف الطب البيطرى، حيث تم ضبط 11 كجم لحوم جاموسى وجملى صغير خارج المجزرالحكومية، تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
على جانب آخر، شنت إدارة المرور، حملة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية.
وكانت توجيهات اللواء رضا طبلية، للواء نبيل عدلى مدير إدارة المرور، القيام بحملة مكبرة على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى والطريق الدائري، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية لقائدى السيارات والدراجات الناريةو98مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل4100جنيه وسحب20دراجة نارية وسحب 2دراجة .
كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب30رخصة وتحصيل3150جنيه غرامة
الموضوعات المشابهه
الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد
"صور الزراعة" ترسل قوافل بيطرية لدعم صغار
وزير الزراعة يعلن إجراءات جديدة لدعم الثروة
“الزراعة” تنفى تهديد فيروس مجهول لمزارع الدواجن
البنا يعلن استمرار القوافل البيطرية الإرشادية
تحصين أكثر من 1.3 مليون رأس ماشية
إغلاق 5 مزارع دواجن بالمنوفية لمخالفتها اشتراطات
مدير بيطري ببا ببني سويف: تحصين 20
بورصه الدواجن اليوم
الدكتورة نجوى عبدالهادي تكتب: التغيرات المناخية وإنتاج
الحجر البيطري بأسوان يستقبل 4 آلاف رأس
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى





تعليقات
اضف تعليق