الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية خلال الشهر الماضي
2022-09-20 05:30:34
أعلنت مديرية الطب البيطري بالشرقية تكثيف النشاط التثقيفي بمختلف إدارات الطب البيطري بالمراكز المختلفة، لتوعية المواطنين من خطورة مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وإنفلونزا الطيور.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، إلى أن (إدارة الإرشاد بالمديرية وأقسام الإرشاد بالإدارات الخارجية) قامت بتنظيم 346 ندوة وجولة إرشادية بالتنسيق مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية خلال شهر أغسطس الماضي.
وقال مدير مديرية الطب البيطري، إن لجان الإرشاد قامت بعقد 4348 لقاء إرشاديا مباشرا مع المواطنين بالأسواق والشوارع والقرى للتوعية بمرض إنفلونزا الطيور والأمراض الوبائية والأمراض المشتركة للحفاظ على صحة وسلامة الإنسان والحيوان.
الموضوعات المشابهه
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
وزير الزراعة يبحث مع اتحاد الدواجن ضخ
نقابة البيطريين تنظم دورة تدريبية عن"رعاية المواشى"
"بيطرى القليوبية": تحصين 270805 رأس ماشية ضد
الزراعة: ترقيم وتسجيل 125 ألف رأس ماشية
د مصطفى بسطامى يدخل الدائرة المحظور الحديث
لغز الدواجن قبل رمضان.. لماذا نستورد رغم
شعبة الدواجن: تراجع الطلب على الفراخ البيضاء
مصر تفوز بتنظيم مؤتمر الجمعية العالمية للدواجن
حلقة نقاشية بنقابة الأطباء البيطريين تكشف "قرب
تسهيلات جديدة لترخيص مزارع الإنتاج الداجني والحيواني
"شعبة الدواجن": حظر تداول الدواجن الحية يخفض





تعليقات
اضف تعليق