الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية خلال الشهر الماضي
2022-09-20 05:30:34
أعلنت مديرية الطب البيطري بالشرقية تكثيف النشاط التثقيفي بمختلف إدارات الطب البيطري بالمراكز المختلفة، لتوعية المواطنين من خطورة مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وإنفلونزا الطيور.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، إلى أن (إدارة الإرشاد بالمديرية وأقسام الإرشاد بالإدارات الخارجية) قامت بتنظيم 346 ندوة وجولة إرشادية بالتنسيق مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية خلال شهر أغسطس الماضي.
وقال مدير مديرية الطب البيطري، إن لجان الإرشاد قامت بعقد 4348 لقاء إرشاديا مباشرا مع المواطنين بالأسواق والشوارع والقرى للتوعية بمرض إنفلونزا الطيور والأمراض الوبائية والأمراض المشتركة للحفاظ على صحة وسلامة الإنسان والحيوان.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: بناء نظم غذائية صحية وأمنة
الالتهاب الشعبى المعدى في الطيور
ارتفاع أسعار بعض أنواع الأسماك.. البلطي 23
الطب البيطري بشمال سيناء تعلن خلو مواشي
منتجي الدواجن: استهلاك المواطنين للبيض المخصب غير
صناعة الدواجن في مصر
صور .. الزراعة: تحصين أكثر من مليون
يعني ايه علف محبب؟!!
الزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لعلاج
طرق تربية الدواجن
محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم"
الزراعة تضبط 21 طن لحوم ودواجن وأسماك





تعليقات
اضف تعليق