محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك
2022-09-29 10:41:52
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المناطق الصناعية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين طبقاً للمواصفات المقررة مشدداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها خلال حملة مكبرة على المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وبمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع مسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة استهدفت التأكد من سلامة المنتجات والسلع وطرق التخزين والحفظ بالثلاجات والمصانع بالمنطقة الصناعية لافتاً إلى تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحريز اللحوم تمهيداً لعرضها على النيابة وإعدامها.
الموضوعات المشابهه
زراعة المنوفية: الموافقة على ترخيص تشغيل 22
بحضور 300 من مربى الدواجن مركز
القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة
استقرار أسعار الدواجن فى مصر والكيلو للمستهلك
"الزراعة": ضبط 18 طن و729 ألف كيلو
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس
ثروت الزينى: الإفراج عن البضائع العالقة ضربة
الحجر البيطرى فى أسوان يستقبل 4500 رأس
الطاقة وصناعة الدواجن
إعدام 100 طن من اللحوم غير صالحة
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
الإفراج عن شحنة تضم 3000 رأس جمل





تعليقات
اضف تعليق