محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك
2022-09-29 10:41:52
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المناطق الصناعية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين طبقاً للمواصفات المقررة مشدداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها خلال حملة مكبرة على المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وبمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع مسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة استهدفت التأكد من سلامة المنتجات والسلع وطرق التخزين والحفظ بالثلاجات والمصانع بالمنطقة الصناعية لافتاً إلى تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحريز اللحوم تمهيداً لعرضها على النيابة وإعدامها.
الموضوعات المشابهه
"زراعة المنوفية": الموافقة على ترخيص 103 مزرعة
سوق مستقرة رغم الأزمة العالمية.. الإفراج عن
الزراعة: تنفيذ التلقيح الاصطناعى لـ219 ألف رأس
برعاية الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والجمعية البيطرية
شعبة الدواجن تناقش مشكلات ارتفاع الأسعار بحضور
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج الحيوانى
حياة كريمة.. وزير الزراعة يوافق على تمويل
الزراعة: استمرار حملات تحصين الماشية والأغنام ضد
الحكومة الأمريكة تفرض قيود على واردات الدواجن
شعبة الدواجن تحذر: إذا لم نتحرك سريعًا
حملات مكثفة على المجازر والأسواق بأسيوط.. والطب
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت 20-1-2018





تعليقات
اضف تعليق