الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية خلال الشهر الماضي
2022-09-20 05:30:34
أعلنت مديرية الطب البيطري بالشرقية تكثيف النشاط التثقيفي بمختلف إدارات الطب البيطري بالمراكز المختلفة، لتوعية المواطنين من خطورة مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وإنفلونزا الطيور.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، إلى أن (إدارة الإرشاد بالمديرية وأقسام الإرشاد بالإدارات الخارجية) قامت بتنظيم 346 ندوة وجولة إرشادية بالتنسيق مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية خلال شهر أغسطس الماضي.
وقال مدير مديرية الطب البيطري، إن لجان الإرشاد قامت بعقد 4348 لقاء إرشاديا مباشرا مع المواطنين بالأسواق والشوارع والقرى للتوعية بمرض إنفلونزا الطيور والأمراض الوبائية والأمراض المشتركة للحفاظ على صحة وسلامة الإنسان والحيوان.
الموضوعات المشابهه
دور الكروم في صحة وتغذية الدواجن.. بقلم
وزير الزراعة يعلن افتتاح موسم الصيد فى
طبيبة بيطرية تحذر: تناول 50 جرام لحوم
مدير بيطري ببا ببني سويف: تحصين 20
مساعد وزير الزراعة يتابع أعمال التلقيح الاصطناعى
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
محافظ أسيوط يكرم مسئولي معهد بحوث التناسليات
كرتونة البيض تسجل 45 جنيها في الأسواق
منتجات الدواجن العضوية.. بين المعروض والمفروض
محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد
ظهور مرض الحمى القلاعية بين حيوانات كفر
بريطانيا.. إنفلونزا الطيور تفتك بنصف الديوك الرومية





تعليقات
اضف تعليق