الزراعة تكشف عن نظام جديد لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية.. تعرف عليه
2018-09-26 10:45:18
كشفت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، عن جهود الوزارة فى تحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية، مبينة أن نسبة التحصين بدأت بنحو 15%، ثم وصلت إلى 80%.
وقالت نائب وزير الزراعة، فى لقاء على قناة "اكسترا نيوز"، الحملة التى أطلقتها الوزارة هذا العام، ضد مرض الحمى القلاعية تسير وفق طرق علمية، متابعة: لأول مرة يتم معملة سن الإبرة لمرة واحدة فقط، ويتم تجميعها من الأطباء لحسابها من عدد الجرعات التى تم تحصينها للتأكد من تحصين الحيوانات بإبرة واحدة فقط لعدم نقل الأمراض بين الحيوانات".
وحول الرسوم التى يدفعها المزارع: "قالت الرسوم قليلة للغاية للاطمئنان إلى أن اللقاح وصل إلى مستحقيه، ولضمان الجدية"
الموضوعات المشابهه
خطوات هامة على طريق زيادة الإنتاج ..
نقابة البيطريين: 8 أطباء فقط يشرفون على
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
إيطاليا تطلق قرارا نهائيا بحظر اللحوم المصنعة
فرنسا تكتشف إصابة جديدة بإنفلونزا الطيور
«محرز»: تنفيذ خطة تشارك فيها 5 وزارات
الشناوى: توسع في زراعة الذرة وفول الصويا
بين العبقرية والتناقض.. الاستثمار الأجنبي يضع مربي
إعدام 550 دجاجة بعد ظهور بؤرة لأنفلونزا
الزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7
عميد «بيطري السادات»: النهوض بزراعة الأجنة طريقنا
حملات توعية فى الأقصر بأهمية التحصين ضد





تعليقات
اضف تعليق