احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور
2017-02-08 00:00:00
احتجز مستشفى الصدر ببني سويف، مريض، داخل غرفة العزل بالمستشفى للاشتباه في إصابته بإنفلونزا الطيور.
واستقبل مستشفى بني سويف العام، أمس الثلاثاء، مريض يدعى" بدوي . ح . أ" 57 سنة، ومقيم إهناسيا الخضراء، ومصاب بأعراض إنفلونزا الطيور ورضح وزكام وارتفاع في درجة الحرارة والتهاب في الزور وسخونة، والتي حولته على مستشفى الصدر ببني سويف. وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة ببني سويف، سحب عينة من المريض لفحصها وتحليلها داخل المعامل المركزية لوزارة الصحة للتأكد من إصابة المريض بإنفلونزا الطيور من عدمه.
الموضوعات المشابهه
جولة مفاجئة لوزير الزراعة لمنافذ الوزارة بالدقى
تسويق الذرة الصفراء “محلك سرك”.. منتجو الدواجن:
وزير الزراعة يوافق على صرف وتمويل 155
الزراعة: تحصين 4 ملايين رأس ماشية لمرض
زراعة البرلمان: استجابة الحكومة لتوصية اللجنة تؤكد
اليوم.. "زراعة النواب" تبحث مشكلة نقص الأعلاف
الزراعة: تصدير 32 حصانا لأوروبا وبدء إجراءات
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء
استقرار أسعار اللحوم والدواجن والبيض اليوم الثلاثاء
الأغذية والأعلاف يستقبل ١١٥٤ عينة أعلاف دواجن
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف





تعليقات
اضف تعليق