كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور
2022-11-06 04:40:02
سجلت السلطات الكورية الجنوبية، امس السبت، إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور شديدة العدوى في مزرعة دواجن بمقاطعة جولا الشمالية التي تقع في جنوب غرب البلاد.
وذكرت حكومة المقاطعة - بحسب ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية في نسختها الإنجليزية - أن الحالة الأخيرة كانت من أحد مزارع المقاطعة التي تضم نحو 155 ألف دجاجة.
وأضافت أنه تم تطويق الموقع واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض المعدي، مشيرة إلى أن السلطات الصحية الكورية الجنوبية تخطط لإعدام ما يقرب من 115 ألف دجاجة في المزارع القريبة كجزء من الإجراءات الوقائية.
وأبلغت كوريا الجنوبية عن العديد من حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور منذ تأكيد الحالة الأولى منذ 6 أشهر جنوب شرق سول.
الموضوعات المشابهه
أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 130-150
وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد
عميد «بيطري السادات»: النهوض بزراعة الأجنة طريقنا
ماذا بعد قرار المحكمة الاقتصادية بتغريم 150
"الزراعة": حملات مكثفة على أسواق ومزراع الدواجن
الهضيبي يفتح ملف “فوضى الدواجن” تحت القبة
إستخدام النيوكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
"الزراعة " تحدد 10 إجراءات عاجلة لمجازر
نائب يطالب الحكومة بضرورة مراجعة إجراءات الحفاظ
الدجاجة أم البيضة مناقشة علمية
"شعبة الدواجن": حظر تداول الدواجن الحية يخفض
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 9





تعليقات
اضف تعليق