إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
الوجه الخفى لمرض الماريك
تفاصيل المشروع القومى للبتلو من أجل توفير
أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 130-150
ميفاك للقاحات البيطرية تقوم بانشاء قلعتين صناعتين
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
بروتوكول تعاون بين «بيطري القاهرة» و«إيكو فارم»
كيف تنجو من الوقوع فريسة لـ«لحوم الحمير»؟
12 نصيحة للحفاظ على الثروة الحيوانية من
"الزراعة" تستعد لموسم الجراد بالمناطق الحدودية.. الاستعانة
حملات طب بيطري الفيوم تضبط 8 أطنان
محافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروع مجمع مزارع
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة





تعليقات
اضف تعليق