إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
ملتقى صناعة الدواجن يناقش آليات إنقاذ
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
حملات لتحصين 42081 من رؤوس ماشية المواشى
تشديد الحراسة على «حيوان الجيزة» عقب سرقة
«كرش الماشية الغازي».. حالة غريبة تحدث للمواشي
"بيطري المنيا" تواصل حملاتها لتطعيم الأغنام ضد
بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى
"حبس الطيور".. انتفاضة برلمانية ضد قرار وزارة
التلقيح الصناعى بمزارع امات اللاحم ودور الشركة
زراعة المنوفية: ضبط مصنع بكفر المصيلحة لإنتاج
شعبة الدواجن: ارتفاع الأسعار إلى 22 جنيهًا
أفضل أنواع الدجاج البلدي





تعليقات
اضف تعليق