إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
قافلة لعلاج وتلقيح الماشية بالقرى الأكثر احتياجا
استعداد لعيد الأضحى.. الزراعة: مضاعفة 100 سلعة
مديرية الطب البيطرى بالدقهلية: نصائح هامة لمواجهة
مرض كوليرا الدواجن والطرق الفعالة لمواجهته
اليوم.. انطلاق مؤتمر تطوير صناعة الدواجن في
«محرز»: تنفيذ خطة تشارك فيها 5 وزارات
التلقيح الصناعى بمزارع امات اللاحم ودور الشركة
رئيس جامعة أسيوط يعلن صدور قرار جمهورى
وزير الزراعة: 9.2 مليار دولار صادرات مصر
الزراعة: اجراء 17 معاينة لمزارع دواجن ومواشي
الزراعة: حل أزمة صناعة الدواجن وتوفير مستلزمات
لجان يومية من الزراعة بأسواق ومجازر الماشية





تعليقات
اضف تعليق