إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
«صحة الحيوان»: حملات علي مراكز تجميع الألبان
"التموين" تحظر استخدام القمح المحلى على أصحاب
احذر تناول اللحوم المصنعة لهذا السبب
بدء تنفيذ المرحلة الأولى لدعم المنتفعين من
خطة "الزراعة" للنهوض بتربية النحل لزيادة الصادرات
طفرة في الإنتاج الحيواني.. "الزراعة" تُصدر 987
أولى حملات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
"تحديات البياض في ظل الوضع الراهن"
ضبط لحوم غير صالحه للاستهلاك وأدوية بيطرية
سعر الدواجن البيضاء والحمراء في السوق اليوم
عميد الطب البيطري الأسبق يُحذر المربيين من
تعرف على أهم الأمراض التى تصيب الذرة





تعليقات
اضف تعليق