أسوان تنتظر موافقة وزارة الزراعة بدخول العجول السوداينة الحية
2017-06-08 11:32:08
يترقب أهالي أسوان وفاء وزارة الزراعة بوعودها بدخول العجول السوادنية الحية م على أن تبقى هذه العجول عند استيرادها في منطقة"ابو سمبل" جنوب أسوان داخل حظائر و يتم الكشف الدوري عليها، تحت الإشراف الطب البيطري بدلا من دخولها علي هيئة لحوم مذبوحة.
وكان قد تقدم نواب محافظة أسوان بطلب لنائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، الدكتورة منى محرز أثناء زيارتها الأخيرة لأسوان بدخول العجول السوادنية الحية لمحافظة أسوان للمساهمة في خفض أسعار اللحوم وزيادة المعروض منها
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة: تنظم ورشة حول المعايير الأخلاقية
«تقنيات تفريخ الجمبرى والأسماك» فى دورة تدريبية
القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة
أول مجمع دواجن بتكنولوجيا الاقتصاد الأخضر.. يدار
ضبط 49 طن لحوم مجهولة المصدر وفاسدة
محافظ الشرقية: نستعد لمواجهة ظاهرة حرق قش
الزراعة: 1.6 مليار جنيه حجم تمويل مشروع
بورصه الدواجن اليوم الخميس14/9
داخل أكبر مستشفى بيطرى فى الصعيد.. مدير
الزراعة: تحصين 2.7 مليون رأس ماشية للحمى
الحكومة: اعتماد 105 ملايين جنيه لاستكمال أعمال
تحصين 14861 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية





تعليقات
اضف تعليق