أسوان تنتظر موافقة وزارة الزراعة بدخول العجول السوداينة الحية
2017-06-08 11:32:08
يترقب أهالي أسوان وفاء وزارة الزراعة بوعودها بدخول العجول السوادنية الحية م على أن تبقى هذه العجول عند استيرادها في منطقة"ابو سمبل" جنوب أسوان داخل حظائر و يتم الكشف الدوري عليها، تحت الإشراف الطب البيطري بدلا من دخولها علي هيئة لحوم مذبوحة.
وكان قد تقدم نواب محافظة أسوان بطلب لنائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، الدكتورة منى محرز أثناء زيارتها الأخيرة لأسوان بدخول العجول السوادنية الحية لمحافظة أسوان للمساهمة في خفض أسعار اللحوم وزيادة المعروض منها
الموضوعات المشابهه
شعبة الدواجن: لدينا اكتفاء ذاتي ونستهدف التصدير
الزراعة: مد أعمال تحصين الأبقار للجلد العقدى
النواب يكلف وزير الزراعة بحل أزمة أعلاف
الزراعة تنظم قافلة بيطرية مجانية لعلاج وفحص
الايكوبيول ®Ecobiol والخلل البكتيري في امعاء الطيور
تقييم عملية التحصين في المزرعة "الجزء الثالث"
"الزراعة" ترفع كفاءة مراكز تجميع الألبان بقروض
الزراعة: تحصين 1.8 مليون رأس ماشية ضد
بعد منع تداول الدواجن الحية.. تعرف على
الزراعة تشن حملات تفتيشية على الأدوية البيطرية
برامج حفظ الأصول الوراثية للدواجن – بنوك
اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا فى





تعليقات
اضف تعليق