أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار الوزراء لم يدرس جيداً
2016-12-04 00:00:00
قال رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أحمد شيحة إن الادعاءات التي ترددت بعد قرار الحكومة بالغاء الجمارك على الدواجن المستوردة بدخول كميات كبيرة من الدواجن غير صحيح مشيرا إلى أن هذا الكلام كان وسيلة ضغط على رئيس الوزراء.
وأوضح السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور" الاحد 4 نوفمبر ،أننا لسنا ضد صناعة الدواجن ولسنا ضد المزارعين و قرار رئيس الوزراء كانت فلسفة إصداره في الأول هو تعويض ارتفاع سعر الدولار وتاثيره على السوق مشيرا إلى أن هناك عدم وجود رؤية محددة ولا يوجد دراسة للقرار وكان يجب قبل إصدار هذا القرار أن يدرس دراسة متأنية لمنع الشائعات التي ترددت كثيرا وكلها غير صحيحة.
الموضوعات المشابهه
«الزراعة»: 10% عجز الإنتاج الداجني.. ونسعى للاكتفاء
المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة: تواصل مستمر لحل
"الزراعة" تحدد اشتراطات وضوابط إقامة مزارع الدواجن
وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
ضبط صاحب مزرعة دواجن تعدى على قوة
الزراعة تعلن عن إجراءات احترازية لمنع انتشار
الخدمات البيطرية: ترقيم وتسجيل 20 ألف رأس
نائب يطالب الحكومة بضرورة مراجعة إجراءات الحفاظ
"الزراعة": تحصين 4.6 مليون رأس ماشية ضد
الزراعة: لجان يومية على شوادر بيع الأضاحى
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف





تعليقات
اضف تعليق