أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار الوزراء لم يدرس جيداً
2016-12-04 00:00:00
قال رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أحمد شيحة إن الادعاءات التي ترددت بعد قرار الحكومة بالغاء الجمارك على الدواجن المستوردة بدخول كميات كبيرة من الدواجن غير صحيح مشيرا إلى أن هذا الكلام كان وسيلة ضغط على رئيس الوزراء.
وأوضح السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور" الاحد 4 نوفمبر ،أننا لسنا ضد صناعة الدواجن ولسنا ضد المزارعين و قرار رئيس الوزراء كانت فلسفة إصداره في الأول هو تعويض ارتفاع سعر الدولار وتاثيره على السوق مشيرا إلى أن هناك عدم وجود رؤية محددة ولا يوجد دراسة للقرار وكان يجب قبل إصدار هذا القرار أن يدرس دراسة متأنية لمنع الشائعات التي ترددت كثيرا وكلها غير صحيحة.
الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن والبيض فى الأسواق اليوم السبت..
تعاون بين مصر والصين لإنشاء مجمع مصانع
صور.. "جهاز العاشر" يشن حملة لإزالة عشش
الدكتور محمد الشحات مدير عام الهيئة العامة
أسعار الدواجن في مصر اليوم 30- 9
شاهد .."الزراعة": شارفنا على الاكتفاء الذاتى من
بيطرى القليوبية: عدم تداول الدواجن الحية ينعش
مفاهيم تقديم العلف للأرانب
الزراعة: اختتام الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشي
صناعة منتج محلى ينافس المستورد... حوار صحفي
التنمية المحلية: إنشاء مجزر متكامل ومحطة تدوير
بيطري الشرقية يواصل حملات تحصين المواشي ضد





تعليقات
اضف تعليق