«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج جديدة في دبي وأبوظبي
2017-01-29 00:00:00
كشف مدير عام الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، التابعة لمجموعة "الإمارات للصناعات الغذائية" إدوار حامض، عن افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الجديدة ستبدأ الإنتاج خلال العام الجاري، مبينا أن الخط الأول سيقام في مصنع جبل علي بدبي بنهاية مارس المقبل، فيما سيبدأ خطا الإنتاج الثاني والثالث في مصنع أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف حامض، أن خطوط الإنتاج الجديدة تستهدف زيادة حجم الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة بنحو 35%، مقارنة بالقدرة الإنتاجية الحالية، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الأعلاف المركبة في الإمارات.
الموضوعات المشابهه
السفير الألماني بالقاهرة يحذر من أزمة عالمية
"الزراعة في كل مصر".. أنشطة مديريات الزراعة
الاتحاد العام لمنتجى الدواجن: القطاع بدأ في
الصين تعلن اكتشاف بؤرة لأنفلونزا الطيور شمال
أسعار الدواجن فى مصر تواصل تراجعها والكيلو
إدارة التميز المؤسسي للشركات (2) النمــوذج الأوروبـي
البحوث الزراعية ينظم المنتدى الثامن تحت شعار
«الزراعة»: الإفراج عن 1.4 مليون طن من
المجازر استقبلت 206 آلاف رأس ماشية و
وزير التموين: لدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن
الزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية
وزارة التموين: وصول 300 طن دواجن





تعليقات
اضف تعليق