«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج جديدة في دبي وأبوظبي
2017-01-29 00:00:00
كشف مدير عام الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، التابعة لمجموعة "الإمارات للصناعات الغذائية" إدوار حامض، عن افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الجديدة ستبدأ الإنتاج خلال العام الجاري، مبينا أن الخط الأول سيقام في مصنع جبل علي بدبي بنهاية مارس المقبل، فيما سيبدأ خطا الإنتاج الثاني والثالث في مصنع أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف حامض، أن خطوط الإنتاج الجديدة تستهدف زيادة حجم الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة بنحو 35%، مقارنة بالقدرة الإنتاجية الحالية، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الأعلاف المركبة في الإمارات.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة: توفير مليون و250 ألف طن
وزير الزراعة: اعتمدنا 12 توصية للنهوض بالثروة
رصد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور فى مزرعتى
بيطري القليوبية: تحصين 85% من المستهدف للتحصين
صور.. قافلة بيطرية مجانية بترعة غنيم بالدقهلية
نائب وزير الزراعة تبحث مع خبراء أمريكيين
قبل عيد الأضحى.. بيطرى الشرقية: تحصين 77
الزراعة: تحصين 2.7 مليون رأس ماشية للحمى
مزارع أسماك الوادى الجديد الحكومية تطرح باكورة
فن التعامل مع المناعة في دجاج
تشديد الحراسة على «حيوان الجيزة» عقب سرقة
اللقاحات في المفرخات أم المزرعة؟





تعليقات
اضف تعليق