«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج جديدة في دبي وأبوظبي
2017-01-29 00:00:00
كشف مدير عام الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، التابعة لمجموعة "الإمارات للصناعات الغذائية" إدوار حامض، عن افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الجديدة ستبدأ الإنتاج خلال العام الجاري، مبينا أن الخط الأول سيقام في مصنع جبل علي بدبي بنهاية مارس المقبل، فيما سيبدأ خطا الإنتاج الثاني والثالث في مصنع أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف حامض، أن خطوط الإنتاج الجديدة تستهدف زيادة حجم الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة بنحو 35%، مقارنة بالقدرة الإنتاجية الحالية، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الأعلاف المركبة في الإمارات.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة: بطاقة لكل حيوان وصولا
صور .. الزراعة: تحصين أكثر من مليون
الزراعة تعلن مسح 3001 قرية لرصد الأمراض
تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء
بيطرى القليوبية: تحصين 176 ألف رأس ماشية
لغة الجسد عند الدجاج
منافذ تموينية متنقلة لمحاربة الغلاء بأحياء بورسعيد
الخدمات البيطرية: ترقيم وتسجيل 20 ألف رأس
بيطرى الأقصر تواجه "أنفلونزا الطيور" بلجان رصد
الزراعة: 44 مليون دولار اعتمادات للإفراج عن
د عبد العزيز إمام : سمسار الدواجن
وزير الزراعة: حققنا الاكتفاء الذاتى من الدواجن





تعليقات
اضف تعليق