«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج جديدة في دبي وأبوظبي
2017-01-29 00:00:00
كشف مدير عام الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، التابعة لمجموعة "الإمارات للصناعات الغذائية" إدوار حامض، عن افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الجديدة ستبدأ الإنتاج خلال العام الجاري، مبينا أن الخط الأول سيقام في مصنع جبل علي بدبي بنهاية مارس المقبل، فيما سيبدأ خطا الإنتاج الثاني والثالث في مصنع أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف حامض، أن خطوط الإنتاج الجديدة تستهدف زيادة حجم الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة بنحو 35%، مقارنة بالقدرة الإنتاجية الحالية، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الأعلاف المركبة في الإمارات.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة: تطوير عملية إنتاج الأعلاف
ماذا تعرف عن الأرنب.. بقلم أ.د/
توزيع 935 طن يوريا بالمنوفية وإطلاق حملة
الزراعة: رقابة على مراكز ومكاتب بيع اللقاحات
نائب وزير الزراعة يؤكد خلال مؤتمر "كايرو
تـقـلـيـم مـنـاقـيـر الدجـاج
الزراعة: الإفراج عن 205 آلاف طن أعلاف
"الزراعة": الدولة تهتم بتطوير البحيرات لتوفير الإنتاج
الزراعة: الإفراجات الأخيرة عن الأعلاف تزيد على
نفوق 4 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة
الزراعة: استيراد 66 ألف رأس ماشية و39
الإضافات العلفية بين الضرورة والاسراف





تعليقات
اضف تعليق