نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تطلق قوافل بيطرية لعلاج الأمراض التناسلية
تبدأ الحملة القومية ضد الحمى القلاعية
رئيس شعبة الدواجن لـ"التاسعة": لدينا قدرة على
تعرف على أسعار الدواجن فى مصر اليوم..
"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى
الزراعة تكثف الحملات الرقابية على مراكز بيع
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان
إجراءات الحصول على رخصة تشغيل مركز ألبان
12 نصيحة للحفاظ على الثروة الحيوانية من
وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء فى زيارة
ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها





تعليقات
اضف تعليق