نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
تحرك عاجل من "التموين" و"الزراعة" لخفض أسعار
"الزراعة" تعلن الطوارئ بحملات مكثفة على أسواق
الطب البيطري تواجه سعار الكلاب الضالة بعد
الإتجاهات والتطورات المستقبلية في تغذية الدواجن
خبير: يوضح تأثير تثبيت سعر الفائدة على
صور.. نائب وزير الزراعة تتابع تحصين الماشية
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية
وزير الزراعة: تحصين 5.9 مليون رأس ماشية
تجربتنا في تقديم خدمات متكاملة عالية الجودة
"زراعة الشيوخ" توافق على تقريرين بشأن تنمية
الزراعة: نستهدف تدوير المخلفات الزراعية وتوفير بدائل
الزراعة: لجان مرورية على شوادر ومنافذ بيع





تعليقات
اضف تعليق