نائبة محافظ القاهرة تشكل لجنة من إدارات التموين والطب البيطرى والتموين لضبط الأسعار
2017-01-26 00:00:00
شكلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لجنــة لمـراقــبـة الأســعار تـضم مسئولى التموين والطب البيطرى والصحة و البيئة ومسئولى الحى و شرطة المرافق و مباحث التموين، مشيرة إلى إنها اجتمعت برؤساء أحياء المنطقة، وشددت عليهم بتكثيــف الحملات على الأسواق بجميع الأحياء، خاصة بعد انفلات الأسعار بصورة ملحوظة.وأكدت نائبة المحافظ فى تصريحات لها اليوم، أنها شددت على زيـادة المعـروض من السلع التموينية بالمنافذ المتحركة والثابتة خاصة المتواجدة بالأحياء الشعبية، مع التأكد من اكتفاء هذه الأحياء من السلع الرئيسيةوطـالبـت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، بـضرورة تواجد العاملين بغرفة العمليات الموجودة بالأحياء على مدار 24 ساعة لحل مشاكل المواطنين بسرعة وربطها بغرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
الموضوعات المشابهه
"الثروة الداجنة" تطالب بآلية مرنة حال تراجع
طبيب بيطرى يساهم في دعم جهود الدولة
محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم"
وزير التموين: لأول مرة طرح القمح فى
تحصين 93.580 ألف رأس ماشية ضد الحمى
12 نصيحة للحفاظ على الثروة الحيوانية من
"زراعة الشيوخ": مراقبة سوق الأعلاف وتفعيل الزراعة
زراعة لحم ثعبان البحر في المختبرات لأول
الزراعة: 37.5 مليون جنيه تمويل جديد لمشروع
كيف يمكن لصناعة الدواجن أن تكافح ظاهرة
متحدث الزراعة: الدولة تدعم تربية الدواجن وستشهد
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو





تعليقات
اضف تعليق