بيطري الدقهلية" حصنت 274 ألف و806 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية
2018-10-30 10:54:28
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، استمرار حملات التحصين الوقائي ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بمختلف وحدات ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى عدم وجود حالات مصابة.
جاء ذلك عقب إطلاع المحافظ على التقرير الذي عرضه الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري في إطار الحملة القومية التي بدأت منتصف سبتمبر الجاري، الذى يفيد تحصين 274 الف و806 رأس ماشية.
وشدد المحافظ، على أهمية تحصين مديرية الطب البيطري الماشية بصفة دورية للوقاية من مختلف الأمراض المحتملة، ومتابعة ومراقبة أسواق الماشية وتطهيرها بالتنسيق مع الإدارات البيطرية والوحدات المحلية، وقيام لجان الإرشاد بعقد ندوات التوعية لأصحاب المزارع والمربين بأهمية التحصينات والتعريف بمختلف الأمراض الوبائية.
الموضوعات المشابهه
محافظة القاهرة تشن حملة مكبرة على محلات
خبير صناعة دواجن يحذر: فتح باب الاستيراد
أمراض الدواجن .. بين الوقاية والعلاج
أسباب فساد علف الدواجن
الزراعة: إقبال المربين للاستفادة من تسمين العجول
100 فدان لشباب سوهاج لإنشاء مزارع ثروة
حصاد الزراعة × أسبوع .. صدور قرار
الزراعة: رقابة مشددة على أسواق اللحوم والدواجن..
جامعة أسيوط تشهد فعاليات الافتتاح الرسمي لنموذج
متحدث الزراعة: الدولة تدعم تربية الدواجن وستشهد
مهندس ياسر واكد خلال مشاركتة بمعرض (
الزراعة تنظم 40 قافلة بيطرية فى 8





تعليقات
اضف تعليق