مستقبل وطن يشارك بيطري بني سويف في حملة التحصين ضد الحمى
2018-09-25 10:44:11
شاركت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف برئاسة النائب حسام العمدة، أمين عام الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ببني سويف برئاسة وإشراف الدكتور طارق الوكيل مدير عام المديرية وبمشاركة أمانة الفلاحين بالمحافظة وهيئة مكتب مركز ناصر لتحصين الماشية.
من جانبه قال الدكتور طارق الوكيل، مدير عام الطب البيطرى بمحافظة بني سويف، أنه تم تحصين 20 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية ضمن الحملة القومية للتحصين ضد المرض.
وأضاف أن الحملة بدأت فى الخامس عشر من سبتمبر الجاري ومستمرة لمدة شهر على مستوى الوحدات البيطرية داخل القرى بالمحافظة.
وأشار "الوكيل" إلى أن مديرية الطب البيطرى بالمحافظة تستهدف تحصين 270 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
مدير إدارة التفتيش على اللحوم يكشف تفاصيل
اسعار الدواجن بالأسواق الأربعاء 20 ابريل
ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها
اول قطيع للأمهات المستوردة يتم تربيته في
أستاذ حيوانات ضارة بمركز البحوث: فيروس نيباه
الزراعة: تطوير الوحدات البيطرية بالمحافظات ومراكز التلقيح
الزراعة توجه 12 نصيحة لمربى الماشية والدواجن
الإفراج عن شحنة تضم 3100 رأس جمل
بيطري البحيرة: خطة عمل لسحب عينات ماقبل
ضبط سلع غذائية ولحوم غير صالحة للاستهلاك
التنمية المستدامة 2030 وتطبيقها في مجال الإنتاج
"بيطري بني سويف": تحصين 7620 حيوانًا و1410





تعليقات
اضف تعليق