"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات من الطيور بكثافة ضد الجدري
2018-12-17 11:13:55
قال الدكتور إيهاب شكري مدير الطب البيطري في دمياط، إنه تم البدء في تلقيح الأغنام ضد الجدري منذ أول شهر نوفمبر الماضي.
وأوضح شكري أنه يتم إجراء السحب الفوري للعينات من الطيور بشكل منتظم طوال العام، للتأكد من وجود حالات مصابة بالإنفلونزا، ويتم تكثيف عمليات سحب العينات خلال فصل الشتاء من المنازل والمزارع في الأرياف، وكافة أنحاء المحافظة.
وأشار مدير الطب البيطري في دمياط، إلى أنه بعد إجراء الفحوصات كاملة يتم إرسال العينات للمعامل المركزية، مؤكدًا عدم ظهور حالات إيجابية حتى الآن.
الموضوعات المشابهه
شعبة الدواجن تطالب الحكومة بالسماح ببيع هياكل
الغرف التجارية: أسعار الدواجن تجاوزت المنطق والدولة
نائب يطالب الحكومة بزيادة الإرشاد الزراعى للحفاظ
حقيقة استخدام دواجن نافقة في أعلاف الأسماك..
الزراعة تنهى استعدادات استقبال 3 زرافات أفريقية
الزراعة: توقيع بروتوكولين مع "التموين" لتوزيع ماشية
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الأربعاء..
مديرية تموين الإسكندرية تضبط مجزر يعيد تعبئة
"زراعة النواب" تقترح التعامل بنظام المقايضة مع
الزراعة: تطوير الوحدات البيطرية بالمحافظات ومراكز التلقيح
صور.. نائب وزير الزراعة ومحافظ البحيرة يفتتحان
"الزراعة" و'الفاو" توقعان بروتوكول تعاون داعم للإنتاج





تعليقات
اضف تعليق