"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات من الطيور بكثافة ضد الجدري
2018-12-17 11:13:55
قال الدكتور إيهاب شكري مدير الطب البيطري في دمياط، إنه تم البدء في تلقيح الأغنام ضد الجدري منذ أول شهر نوفمبر الماضي.
وأوضح شكري أنه يتم إجراء السحب الفوري للعينات من الطيور بشكل منتظم طوال العام، للتأكد من وجود حالات مصابة بالإنفلونزا، ويتم تكثيف عمليات سحب العينات خلال فصل الشتاء من المنازل والمزارع في الأرياف، وكافة أنحاء المحافظة.
وأشار مدير الطب البيطري في دمياط، إلى أنه بعد إجراء الفحوصات كاملة يتم إرسال العينات للمعامل المركزية، مؤكدًا عدم ظهور حالات إيجابية حتى الآن.
الموضوعات المشابهه
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
الزراعة تضبط 21 طن لحوم ودواجن وأسماك
نقابة الأطباء البيطريين تدين جرائم حرب الكيان
التشخيص المعملي في الدواجن
الزراعة تعلن استمرار اعمال حملة ترقيم وتسجيل
تقرير رقابى: إهدار وسرقة 39% من «العجول
الزراعة تكثف لجان التفتيش على مجازر اللحوم
انخفاض أعداد المزارع المصابة بمرض أنفلونزا
طرق تحصينات الدواجن وما يجب مراعاته
بورصه الدواجن
"الزراعة " 3لجان متابعة للمستفيدين من مشروع
"بيطرى بورسعيد": تحصين 75% من الأبقار ضد





تعليقات
اضف تعليق