المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى للدواجن
2018-12-13 11:04:06
قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الهدف من قرار منع بيع الدواجن الحية الحفاظ على صحة المواطن، خاصة وأن مصر تقترب من الاكتفاء الذاتى من هذه الصناعة ونسعى للحفاظ عليها.
وأضاف "عبد الدايم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" على قناة TeN، أنه من غير المقبول وجود محلات تبيع الدواجن بهذا الشكل.
وأكد أن "المحال التى تبيع الطيور الحية ستتحول لبيع الطيور المجمدة والطازحة ونأمل فى تعاون الجميع ونهدف للصالح العام ونحن في اجتماعات مستمرة حتى لا يصاب أي عنصر من عناصر المنظومة بأي ضرر".
الموضوعات المشابهه
الزراعة: منح 58 ألف رخصة إنتاج حيوانى
بيطري البحيرة: خطة عمل لسحب عينات ماقبل
حريق يلتهم مزرعة دواجن بالشرقية ونفوق 7000
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
خطة النهوض بالثروة الحيوانية.. "بتسهيلات بنكية" لجان
اتحاد الدواجن يطالب بزيادة الافراجات من خامات
الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا
الزراعة فى أسبوع.. تمويل 15 مركز ألبان
"بيطري الشرقية": تحصين 242 ألفا و596 رأس
إستراتيجيات إدارة المبيعات في وقت الحروب والأزمات:
12 نصيحة للحفاظ على الثروة الحيوانية من
برنامج





تعليقات
اضف تعليق